النادي الصفاقسي: ماذا قال كلاوزن قبل لقاء سيدي بوزيد؟

عقد المدرب الجديد للنادي الصفاقسي كلاوزن أول ندوة صحفية له منذ حلوله على رأس الاطار الفني الجديد للفريق للحديث عن الاستعدادات للقاء اليوم أمام أولمبيك سيدي بوزيد.


كلاوزن كان مرفوقا بمساعده أنيس الجربي والثنائي زياد الدربالي والتيجاني بلعيد وأكد أن التشكيلة ستشهد غياب كل من سوكاري وفالو نيانغ بسبب عقوبة الهيئة المديرة وياسين مرياح بسبب عقوبة الانذار الثالث, كما سيتغيب محمود بن صالح بسبب الاصابة في حين وجه كلاوزن الدعوة لـ18 لاعبا حتى يكونوا على ذمة الفريق.
أكد كلاوزن أن اللقاء سيكون صعبا أمام منافس عائد بقوة لتحقيق نتائج ايجابية مؤكدا انه تابع فيديو لأحدى مبارياته ودون ما يقتضيه الحال من ملاحظات حول ايجابياته وسلبياته.
أضاف كلاوزن «النادي الصفاقسي يمتلك مجموعة لا يستهان بها تضم لاعبين قادرين على ضمان الاضافة وهو ما اثبتته التمارين حيث بدا كل لاعب جاهزا للمقابلة. وسأسعى إلى تقديم الاضافة في أول لقاء لي وضمان الانتصار من اجل الاستمرار في النتائج الايجابية والمحافظة على المركز الأول أو الثاني الذي يخول لنا دخول مرحلة البلاي أوف.
و ننتظر تشجيعات الجماهير في اللقاء وأتمنى أن يكون الانتصار حليفنا».
التيجاني بلعيد: أنا جاهز للمهمة
بعد غياب طويل عن التشكيلة بسبب اختيارات تكتيكية قال التيجاني بلعيد في الحوار التالي «لقد توفرت الفرصة مع قدوم المدرب الجديد للعودة إلى التشكيلة الاساسية والمشاركة في المقابلة لمساعدة زملائي وتقديم الاضافة المطلوبة وانا موجود في النادي الصفاقسي من أجل اللعب والدفاع عن الوان النادي خاصة وأنني جاهز بدنيا وذهنيا لجميع المقابلات وقادر على التأقلم مع المجموعة بما أن الاجواء ممتازة جدا, وهذه فرصة جديدة لي مع المدرب كلاوزن لاثبات قدراتي في اللعب وسأكون عند حسن ظن الجميع».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115