فراس الفالح المرشح لجامعة كرة الطائرة: «تخفيف العبء على الفرق من خلال مجانية الإنخراطات والإجازات»

• «التكفل بنسبة 50 % من أجور مدربي الشبان للفرق المكونة»
فراس الفالح ترشح بدوره لانتخابات الجامعة التونسية للكرة الطائرة واذا قرر عدم عقد ندوة صحفية لتقديم برنامجه الانتخابي الا انه حرصا من «المغرب» على توفير تكافؤ الفرص بين المترشحين... و التعامل بحياد تام مع كل الاطراف اتصلنا بـ«الفالح»

الذي أكد أن قائمته يوجد بها 5 رؤساء أندية سابقين وتضم كفاءات لها الخبرة الكافية للنهوض بالكرة الطائرة كما مدنا بكامل برنامجه الإنتخابي الذي ستكون نقاطه كآلاتي:

1) جلب الموارد المالية للجامعة: تم الإتفاق مبدئيا مع بعض المستشهرين.

2) اعادة هيكلة الإدارة من خلال تقسيم المهام والمسؤوليات.

3) إعادة هيكلة الإدارة الفنية من خلال الإبقاء على المدير الفني الحالي مع تشارك المهام مع 4 مديرين فنيين مساعدين الأول يعنى بالكرة الطائرة الشاطئية والثاني يعنى بالكرة الطائرة النسائية والثالث للشبان والرابع يكون مديرا فنيا للمسابقات.

4) اعادة المنتخبات الجهوية من خلال تكوين أربعة منتخبات للفتيان والفتيات في الوطني القبلي وصفاقس والشمال الغربي وتونس العاصمة الهدف منها تمويل المنتخبات الوطنية للشبان.

5) العناية بمراكز النهوض والتكوين

6) تخفيف العبء على الفرق من خلال مجانية الإنخراطات والإجازات دون مقابل بالنسبة للشبان.

7) التكفل بسداد نسبة 50 % من أجور مدربي الشبان للفرق المكونة.

8) مد يد المساعدة للفرق ماديا في خصوص تنقل الشبان يتم عبر مقاييس يضبطها المدير الفني.

أعضاء قائمة فراس الفالح
فراس الفالح – يوسف محفوظ – بشير الهميسي – محسن بن طالب – شكري السماوي – محمد صالح المنكبي – نادرة بالدويهش – عواطف مغايث – نادرة محفوظ – بهاء الدين البكاري – مالك بدري – عمارة طنبورة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115