الكرة الطائرة: «المهذبي» يلجأ إلى «الكناس»

أكد عز الدين المهذبي الذي سبق ان ترشح لانتخابات جامعة كرة الطائرة المقررة ليوم 27 نوفمبر الجاري لـ«المغرب» أنه رفع رسميا أمس قضية لدى المحكمة الرياضية «الكناس» ضد موعد الجلسة العامة الإنتخابية وضد تاريخ الترشحات الذي أغلق يوم 17 من الشهر الجاري.

وبين عز الدين المهذبي أيضا أنه لا يمكن السكوت على الإخلالات والتجاوزات التي ترافق انتخابات الجامعة بسبب عدم توفر الشروط القانونية في بعض المرشحين في قائمتي عبد المجيد جراد وفراس الفالح.

وكان المهذبي قد أكد في تصريح سابق لـ«المغرب» تواجد اسم النادي الإفريقي في الفرق المنخرطة للمشاركة في الانتخابات رغم عدم عودته للنشاط وعن وجود شيكات في الجامعة لرؤساء جمعيات منذ 4 سنوات يود البعض استعمالها ورقة ضغط لنيل أصوات بعض الفرق إضافة إلى عدم جاهزية التقرير المالي الذي لم يتمكن من الحصول على نسخة منه على حد قوله.

ومن المنتظر وبعد هذه الخطوة التي قام بها عز الدين المهذبي أن يتم تأجيل الجلسة العامة الانتخابية إلى موعد لاحق.

هذا ما عابه «بن علي» على «المهذبي»
كما أكد عز الدين المهذبي ان الطعن شمل قائمتي فراس الفالح وعبد المجيد جراد اعتبارا لأن نادرة بالدويهش لا تتوفر فيها الشروط القانونية بسبب عدم خوضها لثلاثين مباراة دولية وفي هذا الخصوص اتصلنا بمنعم بن علي الذي تحدث لـ«المغرب» قائلا: «بأي صفة يتحدث هكذا وماهي الأسباب التي دفعته لقول ما قاله؟ أذكره بأنه ليس لي أي ذنب في غيابه على الساحة الرياضية وعدم متابعته للكرة الطائرة التي سنسعى لأن نعيد لها هيبتها وقد نلنا ثقة الفرق فنحن أبناء الكرة الطائرة وإن شاء الله سنطبق كل البرامج التي وضعناها وفي مقدمتها إعادة الفريق الأول إلى الواجهة من خلال بطولة افريقيا للأمم القادمة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115