النادي الإفريقي: «فيتو» أمام الشنيحي وحضور الجمهور يتأجل

رفعت هيئة النادي الإفريقي «الفيتو» أمام العروض المقدمة للاعبيها رغم أنها فرطت في وقت سابق في الدولي المالي «بوبكر ديارا» إلى «وداي دجلة» المصري وذلك بسبب الخلافات مع اللاعب لكنها جددت التأكيد على أن أبواب المغادرة مقفلة في هذا التوقيت وخاصة الميركاتو الشتوي

حيث يبحث القائمون على الإفريقي الحفاظ على كافة اللاعبين سواء لمشوار البطولة أو المباريات الافتتاحية لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويعود قرار هيئة نادي باب الجديد بغلق باب الرحيل إلى العروض التي تهاطلت في الآونة الأخيرة على هداف الفريق الجزائري إبراهيم الشنيحي الذي بات هدفا لعدة فرق سواء من الدوري الفرنسي أو الدوري القطري والإماراتي حيث أكدت مصادر لـ«المغرب» أنّ نادييْ «نانت» و«رين» الفرنسيان يطلبان ود الشنيحي في هذا الميركاتو الشتوي إضافة إلى كل من «بني ياس» الإماراتي و«الوكرة» القطري إلا أن المؤشرات التي تلقاها اللاعب ووكيله من رئيس الإفريقي ومديره الرياضي تؤكد أن المغادرة ممنوعة في هذا التوقيت رغم أن مصادرنا أكدت أن الشنيحي ووكيله يرحبان بالعروض التي وصلت ويبحثان عن إيجاد حلول من أجل الموافقة على أحد العروض المقدمة.

وسيكون لهداف الإفريقي ووكيله جلسة بداية الأسبوع القادم مع رئيس النادي الإفريقي للنظر في العروض ومناقشة المواقف لتبقي كل الاحتمالات جائزة خاصة أن الصعوبات المالية التي يمر بها الإفريقي قد تغير المواقف وتعلن مغادرة الجزائري رغم أن التأكيدات تصب في منع مغادرة أي لاعب في هذا الميركاتو على غرار ما حدث مع المهاجم بسام الصرارفي الذي كان قريبا من المغادرة إلى ‹نيس› الفرنسي خاصة مع العائدات المالية التي قدرت بـ5 مليارات.

بنفس الاختيارات
يختتم اليوم النادي الإفريقي تحضيراته لمباراة السبت أمام نادي حمام الأنف وحسب ما أوضحته الحصص التدريبية طيلة الأسبوع فان المدرب شهاب الليلي أعطى أهمية لنفس الأسماء التي أمنت الفوز على مستقبل المرسي حيث ركز التمارين على تصحيح الأخطاء التي لاحت على التشكيلة مع إيلاء أهمية للثلاثي الهجومي صابر خليفة وإبراهيم الشنيحي وبسام الصرارفي...
الليلي رفع شعار لا نغير فريقا ينتصر رغم تأكيده أنه يريد التعويل على مهاجم صريح على غرار بيسان أو المنياوي إلا أن الوضعية التي يمر بها اللاعبان جعلته يتخلي عن الفكرة لكن التغييرات ستسجل حضورها وذلك بالتعويل على صابر خليفة كقلب هجوم.

تأجيل !!
أشرنا في عدد الأمس إلى قرار والي تونس بتكوين لجنة لمعاينة وضعية ملعب أولمبي المنزه للحسم في موضوع حضور الجمهور في لقاء النادي الإفريقي ونادي حمام الأنف يوم السبت في إطار الجولة الأولى إياب للرابطة المحترفة...
وعلم «المغرب» أن اللجنة تكونت فعلا وذهبت في الموعد المتفق عليه أمس وذلك في حدود الساعة العاشرة صباحا إلا أن مفاجأة كانت في انتظار جميع الحاضرين بما أن ممثلي مكاتب الدراسات لم يكونوا في الموعد وهو ما فرض إلغاء زيارة المعاينة.
«المغرب» اتصل برئيس لجنة التنظيم في النادي الإفريقي فهمي العميري لمعرفة ما بعد التأجيل حيث أكد أن اللجنة اتفقت على تجديد زيارتها لمعاينة الملعب على أن تعطي قرارها النهائي في نفس اليوم مؤكدا أن المؤشرات كانت إيجابية ومن المنتظر أن يجري اللقاء في أولمبي المنزه بحضور الجمهور على الأقل أصحاب الاشتراكات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115