كرة اليد: هل يلتحق «شويرف» بالزمالك؟

تأكد لـ«المغرب» أن لاعب الدائرة للترجي الرياضي والمنتخب الوطني للأكابر مروان شويرف قد تلقى مؤخرا عرضا من الزمالك المصري الذي قد نشاهده في صفوفه خلال الأيام القليلة القادمة في حال تم الإتفاق بين هيئتي الترجي والفريق المصري اعتبارا لأن اللاعب مازال يربطه عقد بفريق باب سويقه.

رغم المعارضة
«مقنم» نائب رئيس في لجنة المنتخبات مكلفا بمنتخب الأكابر
تم خلال المكتب الجامعي المنعقد مؤخرا وكما كان قد صرح به رضا عطية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للذكور سابقا لـ«المغرب» تعيين هيكل مقنم نائبا له ومكلفا بمنتخب الأكابر رغم المعارضة التي وجدها القرار سابقا من عدة أطراف في مقدمتها النادي الإفريقي اعتبارا لأن هيكل مقنم هو أيضا وكيل أعمال لاعبين في الوقت ذاته.

وصادق أيضا المكتب الجامعي على مقترح رضا عطية بتعيين حمادي وناس عضوا بلجنة المنتخبات الوطنية للذكور ومكلفا بمنتخبات الشبان اواسط وأصاغر كما تم أيضا توزيع المهام بين مختلف الأعضاء للإشراف على مختلف المنتخبات الوطنية حيث سيكون منتخب الأكابر من مشمولات رضا عطية وحسام بونني بينما ستشرف هادية بلحسين على منتخب الكبريات وأحمد الجمل وعلي العيادي على منتخب الأواسط ومعاذ بن زايد على منتخب الأصاغر وماهر بن عثمان على منتخب الصغريات في حين أوكلت مهمة الإشراف على منتخب الأداني لريحان صفر والدنيوات لعفاف سعيدان على أن يكون مراد المستيري الرئيس ونائبه رضا المناعي مشرفان عامان على كافة المنتخبات.

ولا ندري حقيقة إن كانت الجامعة قد أصابت في تعيين هيكل مقنم في هذا المركز الذي قد يكون سببا في عدة مشاكل مع الفرق واللاعبين على حد السواء، مشاكل قد تعجز عن إيجاد حل لها في قادم الأيام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115