كرة اليد: انفراج في جمعية الحمامات

تم مساء 18 نوفمبر الجاري رسميا تنصيب الهيئة المديرة لجمعية الحمامات برئاسة محمد العياشي العجرودي بعد طول انتظار دام لأكثر من ثلاثة أشهر كاد خلاله أن يدخل الفريق في دوامة من المشاكل بعد الإضراب الذي دخل فيه اللاعبون بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية منذ فيفري الماضي.

تمكنت جمعية الحمامات من الفوز بخدمات لاعب الدائرة للترجي الرياضي الياس حشيشة بعد أن أمضى رسميا على عقد لموسمين مع الفريق، انتداب من شأنه أن يقدم الإضافة لجمعية الحمامات في بقية مشوار البطولة التي تسعى خلالها لخوض مرحلة التتويج.

شراكة بين رابطة الوسط ورابطة الدار البيضاء
تم منذ يومين بالمغرب توقيع اتفاق تعاون وشراكة بين رابطة الوسط والوسط الشرقي بالمنستير التي يترأسها عادل تقية ورابطة الدار البيضاء، شراكة تأتي في إطار دعم التعاون بين الجامعتين التونسية والمغربية وتبادل الخبرات بينهما لما فيه مصلحة كرة اليد في البلدين في كل المجالات بما في ذلك تكوين الحكام والمدربين.

بعد «شباح» «حشانة» تتخلف عن «الكان»
يدخل المنتخب الوطني للكبريات بداية من اليوم بمدينة نابل في تربص هو قبل الأخير في برنامج تحضيراته لمنافسات بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في أنغولا بداية من 28 نوفمبر الجاري وتتواصل حتى 7 ديسمبر القادم التي تأكد أيضا أنه سيخوضها منقوصا إلى جانب القيدومة منى شباح من خدمات صانعة الألعاب سندس حشانة بعد أن تبين أنها مازالت تعاني من مخلفات الإصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة التي تعرضت لها في الأشهر الماضية.
وسيعرف تربص اليوم اكتمال النصاب بالتحاق ايناس الخويلدي محترفة ‹رامينشو فالشيا› الروماني بعد انضمام الثلاثي منال الكوكي وفاطمة صفر وغادة الزراعي إلى بقية المجموعة منذ التربص الماضي.
وينتظر أن نتعرف اليوم على القائمة النهائية التي ستدافع عن ألوان المنتخب خلال نهائيات أنغولا التي ستشد باتجاهها عناصرنا الوطنية الرحال يوم 25 نوفمبر الجاري.

«الصانعي» يحترف في فرنسا
سيعزز مصباح الصانعي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني صفوف نادي شامبيري الفرنسي بعد أن أمضى معه على عقد لثلاثة مواسم سيكون بداية من جوان القادم، تجربة جديدة ستعود بالنفع على اللاعب والمنتخب الذي هو في حاجة إلى لاعب في قيمة الصانعي الذي ينتظره الأفضل في قادم الخطوات اعتبارا للمستوى الفني الممتاز للبطولة الفرنسية بعد تجربة أولى في البطولة القطرية مع فريقي الجيش والقيادة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115