النادي الإفريقي: هل يلتحق المعد البدني للنادي الصفاقسي بالليلي ؟

أمضى رسميا المدرب شهاب الليلي على عقده مع النادي الإفريقي الذي يمتد لموسم ونصف شمل أهدافا اتفق عليها المدرب مع رئيس النادي والمدير الرياضي أهمها الصعود إلى مرحلة التتويج والتواجد في رابطة الأبطال الإفريقية وهو ما يفرض على شهاب الليلي حصد لقب البطولة

أو المرتبة الثانية المؤهلة لأقوى مسابقات القارة السمراء...

عقد الليلي أودع أمس في مكاتب الجامعة وبات وجوده يوم السبت على مقاعد البدلاء مؤكدا ليتولى قيادة الإفريقي في أول ظهور رسمي له. المدرب الجديد للنادي الإفريقي اقترح الدخول في مفاوضات مع المعد البدني للنادي الصفاقسي فؤاد الفتايتي من أجل التعاقد معه وتكليفه بمهمة الأعداد البدني للفريق خاصة بعد مغادرة المعد البدني السابق إلى «الوكرة» القطري وعلم «المغرب» أن الاتصالات انطلقت فعلا ولايزال مسؤولو الإفريقي ينتظرون رد الفتايتي الذي سبق له أن اشتغل مع الليلي في فريق عاصمة الجنوب ويعرف جيدا خصاله وحسب مصادرنا فإن الرد الرسمي للمعد البدني للنادي الصفاقسي سيكون نهاية الأسبوع وفي صورة رفضه عرض الإفريقي فإن الهيئة ستواصل البحث عن معد بدني.

حرمان الإفريقي من التعاقدات:
أنيس بن ميم وضح حقيقة... وغفل عن أخرى...
أكد أنيس بن ميم، محامي النادي الأفريقي، أن موقف ناديه سليم، بشأن مستحقات مدرب الفريق السابق، الفرنسي دانيال سانشيز. كان الإفريقي، أقال سانشيز في أكتوبر 2015، بعد هزيمة الفريق أمام الترجي، في الجولة الخامسة الموسم الماضي بثنائية نظيفة، ليحل محلّه في ذلك الوقت، المدرب نبيل الكوكي.

وألزمت لجنة النزاعات الإفريقي بدفع 239 ألف يورو للمدرب منها 63 ألف، و333 يورو (رواتب شهرية)، و80 ألف يورو، مكافأة الحصول على اللقب، و21 ألف يورو مكافآت الفوز بالمباريات، و75 ألف يورو، مقابل فسخ العقد من طرف واحد. وأرسلت محامية المدرب الفرنسي، إنذارًا إلى الاتحاد التونسي لكرة القدم، تحذر من أنه سيتم منع الإفريقي من إبرام أي تعاقدات، إذا لم يتم سداد مستحقات المدرب.

وقال أنيس بن ميم، إن «موقف ناديه سليم، وتم رفع المنع من التعاقدات في الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أودع النادي، الأموال المستحقة للمدرب، لدى الجامعة».
وأضاف: «أستطيع أن أؤكد أن ملف المدرب السابق للأفريقي، تم غلقه تمامًا». لكن ما لم يوضحه بن ميم هل تم تسديد الدين نقدا ام بواسطة «كمبالية» مؤجلة الصرف... فمتى يحين موعد قيمتها الابرائية وتصبح نقدا ؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115