الكرة الطائرة: الجولة الرابعة لاياب البطولة حوار لا يقبل القسمة بين «المرسى» و«الجوية»

من سيتفادى خوض مرحلة تفادي النزول من بين نادي تونس الجوية ومضيفه مستقبل المرسى؟ سؤال سيلقى حتما إجابة في المواجهة المباشرة التي ستجمع بين الفريقين اليوم خلال الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى من بطولة هذا الموسم بداية من الرابعة بعد الظهر في قاعة برج الوزير.

وسيدخل الفريقان اللقاء تحت شعار ممنوع الهزيمة فالفائز اليوم سيتجنب مرافقة مولدية بوسالم إلى مرحلة تفادي النزول التي سيكون معنيا بها أكثر من مستقبل المرسى الذي سبق وأن انهزم أمام نادي تونس الجوية في لقاء الذهاب بثلاثة أشواط لشوطين والذي تنتظره مباراة صعبة في الجولة القادمة أمام المتصدر الترجي الرياضي الذي سيكون في طريق مفتوحة اليوم لإضافة فوز جديد إلى رصيده حين يستضيف مولدية بوسالم الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من الفوز إلى حد الان في بطولة هذا الموسم.
وسيكون النادي الصفاقسي شأنه شأن الترجي الرياضي أمام فرصة مواتية لمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثانية حين يحل ضيفا على اتحاد قرطاج الذي تأكد رسميا منذ الجولات الماضية من خوض تفادي النزول شأنه شأن الأولمبي القليبي المعفى خلال هذه الجولة بينما يتطلع اتحاد النقل الصفاقسي إلى تقديم أداء طيب في اللقاء الذي يستضيف خلاله الوصيف النجم الساحلي.

دليل الجولة:

المجموعة الأولى:
قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – مولدية بوسالم
قاعة برج الوزير س 16:00:
نادي تونس الجوية – مستقبل المرسى
سعيدية سيدي بوسعيد: معفاة.

المجموعة الثانية:
قاعة قرطاج س 16:00:
اتحاد قرطاج – النادي الصفاقسي
قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – النجم الساحلي
الأولمبي القليبي: معفى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115