وسيم زرياط (حارس مرمى النجم الساحلي): «مباراة من فئة 6 نقاط»

تحدث لـ»المغرب» وسيم زرياط حارس مرمى النجم الساحلي عن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه اليوم بالنادي الإفريقي قائلا:

« نحن جاهزون لهذه المباراة وأعددنا العدة كما يجب وسنسعى إلى العودة إلى سوسة بالفوز دون سواه فكلاسيكو اليوم هو مفتاح بقية المشوار في البطولة اعتبارا لأن الفائز سيكون أوفر حظا في مرحلة التتويج التي ستكون المواجهات المباشرة حاسمة خلالها في تحديد اسم البطل.

عادة ما عاد النجم الساحلي بنتيجة إيجابية من تونس امام النادي الإفريقي وهذه نقطة إضافية ستمكننا من دافع معنوي إضافي للعودة أيضا بالنتيجة ذاتها فنحن نملك رصيدا بشريا شابا له مؤهلات طيبة قادرا على إحداث الفارق وبالنسبة لنا نحن جاهزون للدفاع عن شباكنا رغم الفراغ الذي سيتركه أمين البدوي المصاب.

لم يتغير شيىء سواء في النادي الإفريقي أو النجم الساحلي بإستثناء الإطار الفني عن الموسم الماضي لذلك فإن الحظوظ ستكون متساوية والمباراة ستكون في المستوى ذاته الذي تعودنا على مشاهدته بين فريقين في حجم الإفريقي والنجم».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115