كرة اليد: الجولة 7 من بطولة الأكابر الإفريقي ينشد القمة والنجم لاستعادة الهمّة

هل سيقدر النادي الإفريقي على مواصلة التربع على عرش الصدارة والانفراد بها؟ هل سيقدر النجم الساحلي على العودة إلى الزعامة وإلى كسب مواجهات الكلاسيكو؟ سؤالان سيرافقان اليوم مباراة القمة للجولة السابعة من بطولة هذا الموسم التي ستجمع في لقاء مثير بين الإفريقي

والنجم بداية من الثالثة والنصف ظهرا بقصر الرياضة بالمنزه، مباراة ستكون منقولة على شاشة القناة الوطنية.

وسيكون الفريقان اليوم ممنوعين من الهزيمة فالنادي الإفريقي سيسعى جاهدا إلى كسب اللقاء حتى يحافظ على انفراده بالطليعة ومواصلة التربع عليها بينما ستمكن النقاط الثلاث اليوم النجم الساحلي من العودة إلى طليعة الترتيب التي فرط فيها بعد عثرة جمعية الحمامات، مباراة سيكون لها تأثير على الفريقين في باقي المشوار اعتبارا لأن كلاهما مازال في انتظاره لقاء صعب أمام حامل اللقب الترجي واعتبارا لأن الفائز سيدخل مؤكد مرحلة التتويج بحظوظ أوفر للمراهنة على اللقب الذي فرط فيه الإفريقي الموسم الماضي في اللحظات الأخيرة والغائب عن النجم منذ موسم 2010 - 2011.

أما الترجي الرياضي فسيواجه نادي جمال خلال هذه الجولة، لقاء فينتظر أن يكون فيه الترجي في طريق مفتوحة لإضافة ثلاث نقاط تمكنه من الثبات في موقع أو اعتلاء الصدارة في صورة تعثر الجار الإفريقي في الكلاسيكو.
أما المركز الرابع فسيكون محل صراع في حوار غير مباشر بين جمعية الحمامات التي ستستضيف اليوم سبورتينغ المكنين ونسر طبلبة الذي سيحل ضيفا على بعث بني خيار بينما ينتظر أن تجمع قمة أسفل الترتيب الأولى بين سهم منزل حر وشبيبة الشيحية والثانية بين ساقية الزيت ومكارم المهدية.

«البدوي» يغيب عن الكلاسيكو
ستعرف مباراة الكلاسيكو اليوم تخلف حارس مرمى النجم الساحلي أمين البدوي الذي كان قد تعرض مؤخرا إلى إصابة حرمته أيضا من خوض مباريات الجولات الأخيرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115