الكرة الطائرة: تحالف منعم بن علي و فوزي بن شعبان

أكد منعم بن علي الرئيس الحالي لفرع النجم الساحلي في حديثه لـ«المغرب» أنه سيكون ضمن قائمة فوزي بن شعبان لانتخابات الجامعة التي تقرر أن تكون يوم 27 نوفمبر الجاري وأنه لن يغير رأيه ولن يلتحق بقائمة فراس الفالح مثل ما راج من اخبار مؤخرا.
وبين منعم بن علي

أنه لن يكون ضمن قائمة يقوم مشروعها على برامج قديمة ولم تعط شيئا للكرة الطائرة وإنما هو يريد الدخول إلى الجامعة ببرنامج جديد وطموح يقدم الإضافة لهذه اللعبة سيكون من خلال تضافر جهود بقية الأسماء الموجودة في القائمة والتي تملك من الخبرة والدراية ما يمكنها من تقديم الأفضل على حد تعبيره.

كما أضاف منعم بن علي أنه لا بد من التغيير خدمة لمصلحة الكرة الطائرة وأنه يثمن جهود الرئيس الحالي منير بن سليمان وما قام به من جهود طيلة توليه لمهامه لخدمة الكرة الطائرة ولكنه يرفض أن يكون ضمن قائمة من المكتب الجامعي القديم.
وحول سؤالنا عن من سيخلفه في مهامه في فرع النجم الساحلي أكد منعم بن علي أن الفريق سيكون في أياد أمينة رجال الفريق الذين بين أن ثقته كبيرة فيهم في قيادة النجم نحو الأفضل في بقية هذا الموسم مبينا أن التحاقه بالجامعة هو بهدف تقديم الإضافة المطلوبة وخدمة للكرة الطائرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115