الجزائري رياض محرز: عربي وحيد في زحمة نجوم العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قائمة 23 لاعباً المرشحين للحصول على جائزة "the best" لأفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وشهدت القائمة تواجد رباعي برشلونة، ليونيل ميسى ونيمار ولويس سواريز، واندريس انييستا، ورباعي ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وطوني كروس ولوكا مودريتش.
كما ظهر ضمن القائمة لاعب عربي وحيد وهو الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي رفقة زميله جيمي فاردي، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي.
ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بالجائزة فى الحفل السنوي للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي سيقام في التاسع من جانفي القادم بمدينة "زيوريخ" السويسرية.
يشار أن رياض محرز يتواجد أيضاً في قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115