الملعب القابسي: الهيئة ترمي المنديل

راجت في الفترة الأخيرة نية صابر الجماعي رئيس الملعب القابسي في الاستقالة وللتثبت من صحة الخبر من عدمه اتصلنا بأحمد المستيري نائب رئيس النادي الذي صرّح لـ«المغرب» أن الهيئة المديرة ككل باتت تدرس فكرة الاستقالة خاصة أنها تتعرض على حد تعبيره إلى حملة يشنها بعض المأجورين

من أطراف تريد عرقلة الهيئة في وسائل التواصل الاجتماعي لضرب استقرار النادي لذلك يرى محدثنا ان الحل هو في انسحاب الهيئة الحالية حتى لا يتضرر النادي ككل.

وأضاف المستيري أن الهيئة تسعى في هذه الفترة الى خلاص ما عليها من ديون و ارتباطات قبل الدعوة إلى عقد جلسة عامة انتخابية وفتح باب الترشحات لعضويتها .وفي صورة تعذر وجود مترشحين أكد محدثنا أنه تم التفكير في تكوين لجنة تصريف أعمال ستسهر على تسيير شؤون فريق عاصمة الحناء إلى حين انتخاب هيئة جديدة. ويعود اليوم الملعب القابسي إلى التمارين بعد راحة خاطفة منحها الإطار الفني للاعبين بأربعة أيام . وسيواصل الفريق تمارينه بصفة عادية بقابس في انتظار برمجة مباراتين وديتين الأولى مع اتحاد بن قردان وسيتحدد موعدها مع هيئة هذا الأخير اثر المباراة المتأخرة التي يخوضها مع النجم الساحلي والثانية لم يكشف بعد عن طرفها الثاني وهو ما ستثمره الاتصالات التي تجريها الهيئة المديرة مع بعض الأندية. وسيستغل المدرب لسعد الدريدي فترة الراحة لإصلاح بعض الأخطاء و حسن الإعداد للفترة القادمة التي ستكون أصعب على درب التأهل إلى مرحلة البلاي أوف و المراهنة بجدية على مرتبة متقدمة خاصة أن فريق عاصمة الحناء يحتل بعد 6 جولات المرتبة الثالثة في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الترجي صاحب المركز الثاني ونقطتين عن المتصدّر النادي الافريقي كما يحتل صدارة الخطوط الدفاعية بمعية الترجي الرياضي بـ3 أهداف.

الحاج مبروك والطرابلسي يتألقان لكن ماذا عن منصور؟
عديدة هي الأسماء التي برزت في الجولات الماضية وساهمت في وجود «الستيدة» في هذه المرتبة لكن لا يمكننا أن نمر مرور الكرام على حجم الإضافة التي ما فتئ يقدمها المنتدبان الجديدان في الميركاتو الصيفي حسام الحاج مبروك وخلدون منصور ، فالأول كان سدا منيعا في أكثر من مناسبة وأنقذ مرماه من أهداف محققة بفضل تدخلاته الناجعة و الثاني بات عنصرا فاعلا في خط الوسط والثنائي بات من العناصر الأساسية في تركيبة المدرب لسعد الدريدي. في المقابل، يتساءل أنصار فريق عاصمة الحناء عن سر غياب خلدون منصور عن التشكيلة الأساسية و حتى عن العناصر الاحتياطية في المباريات الأخيرة وباتصال «المغرب» بأحمد المستيري نائب رئيس الملعب القابسي أكد أنه ليست هناك أية خلافات و مشاكل بين اللاعب والإطار الفني أو الهيئة المديرة وغيابه لا يتجاوز حدود الاختيارات الفنية خاصة أنه يتدرب بانتظام مع زملائه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115