الكرة الطائرة: الصباغ رئيسا جديدا لفرع الترجي

سيكون محمد الصباغ الرئيس الجديد لفرع الترجي الرياضي خلفا للهادي بالحاج الذي كان قد استقال من مهامه قبل انطلاقة الموسم بعد أن كان شكيب بوسلامة قد غادر بدوره إثر نهائي الكأس.

أكد محمد الصباغ في حديثه لـ«المغرب» أنه ان الأوان ليبلغ فرع الكرة الطائرة في الترجي الرياضي المستوى الذي بلغه فرع كرة اليد وأن يكون متواجدا في أكبر التظاهرات الدولية وأن يشارك في اكبر الدورات مبينا أن الهيئة المديرة للفريق التي تتابع عن قرب وتشجع الفرع قد وعدت بتوفير الإمكانيات اللازمة وبالترفيع في الميزانية من أجل بلوغ هذا الهدف.

وبين أيضا محمد الصباغ أن الترجي الرياضي قد تقدم رسميا للجامعة بطلب لتنظيم النسخة القادمة من بطولة افريقيا للأندية البطلة المؤهلة إلى مونديال الاندية التي ستكون أول أهداف هذا الموسم إلى جانب بطولة وكأس تونس وأن مشاركة الفريق في البطولة العربية للأندية البطلة ستتحدد وفقا لروزنامة بقية الموسم وبعد التشاور مع الإطار الفني للفريق.

كما أكد أيضا الرئيس الجديد لفرع الترجي الرياضي أن التكوين القاعدي سيكون في مقدمة الأولويات والإستراتيجية التي سيتم وضعها وانه لا بد من إعطاء مختلف أصناف الشبان الأهمية اللازمة باعتبارهم ركيزة الفريق ومستقبله.
وتجدر الإشارة إلى أن محمد الصباغ اللاعب السابق لمستقبل المرسى سبق له وأن ترأس فرع الترجي الرياضي من 2010 إلى 2013.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115