الكرة الطائرة: الجولة الأولى إيابا من بطولة الأكابر الأولمبي القليبي يطارد أول انتصار في الموسم

هل سيقدر الأولمبي القليبي على الخروج من عنق الزجاجة وهل سيقدر على كسب أول انتصار في الموسم؟ سؤال ينتظر إجابة خلال هذه الجولة الاولى التي ستدور على دفعتين والتي سيستضيف خلالها ثاني الترتيب النادي الصفاقسي. إثارة في حوار سعيدية سيدي بوسعيد مع مستقبل المرسى

والشان ذاته في مباراة الغد بين اتحاد النقل الصفاقسي وضيفه اتحاد قرطاج بينما ينتظر أن يكن حامل اللقب في طريق مفتوحة للخروج بانتصار جديد.

وسيكون الاولمبي القليبي مجبرا اليوم أمام النادي الصفاقسي على الخروج بنتيجة إيجابية في هذا المنعرج من البطولة بعد ان ظل في ذيل ترتيب المجموعة الثانية بيد خالية وأخرى لا شيء فيها فالتدارك مطلوب إذا أراد وضع حد لأزمة النتائج التي يعيشها ولحملة التشكيك التي طالت الفريق وحظوظه في البقاء في صفوف النخبة ولكن أبناء قليبية لن يكونوا اليوم في طريق مفتوحة فالمنافس هو النادي الصفاقسي الذي سيسعى مؤكدا إلى دعم نتيجة الذهاب وتثبيت أقدامه في المقدمة والإنفراد بصدارة مؤقتة للمجموعة في انتظار التأكيد خلال مباراة الكلاسيكو بينه وبين النجم الساحلي المعفى هذه الجولة.وفي قاعة الدخلاوي ينتظر ان يكون اللقاء مثيرا بين سعيدية سيدي بوسعيد وضيفها مستقبل المرسى، مباراة ستتباين خلالها الأهداف بين مضيف يسعى للخروج بنتيجة ايجابية من أجل الثبات في المركز الثاني المؤهل إلى مرحلة التتويج وبين ضيف يمني النفس بالعودة بنقاط اللقاء من أجل اعتلاء المركز الثالث الموجود فيه نادي تونس الجوية الذي سيكون في مهمة صعبة حين يحل ضيفا على الترجي الرياضي.

أما مباراة الغد فستجمع ختام هذه الجولة فسيستضيف خلالها اتحاد النقل الصفاقسي في حوار مثير صاحب المركز الثالث وملاحقه المباشر اتحاد قرطاج وكلاهما سيسعى لإضافة ثلاث نقاط يؤمن بها حظوظه في الخروج من دائرة خوض مرحلة تفادي النزول.
تأجيل انطلاق بطولة الوطني «ب» أكابر وكبريات

كان من المفروض أن تعطى اليوم انطلاقة بطولتي الأكابر والكبريات للوطني «ب» ولكن تم تأجيلهما إلى موعد لاحق بسبب عدم جاهزية بعض الفرق في مقدمتها فتح حمام الأغزاز الذي استأنف التحضيرات للموسم الجديد الإثنين الماضي وبريد صفاقس.
دليل الفرجة:

• المجموعة الأولى:
اليوم: قاعــــــــة الدخلاوي س 16:00:
سعيدية ســــيدي بوسعيد – مستقبــل المرسى (بودية وبــــن مجدوبة)
قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – نادي تونس الجوية (بواب وشبيل)
مولدية بوسالــم: معفاة.

• المجموعة الثانية:
اليوم: قاعة عيسى بقليبية س 16:00:
الأولمبي القليبي – النادي الصفاقسي (النمسي والتونسي)
غدا قاعة البجاوي س 16:00:
اتحاد النقل الصفاقسي – اتحاد قرطاج (بن يوسف وعنتابلي)
النجم الساحلي: معفى.
الترتيب:

• المجموعة الأولى:
1 الترجي الرياضي 12
2 سعيدية سيدي بوسعيد 8
3 نادي تونس الجوية 5
4 مستقبل المرسى 4
5 مولدية بوسالم 1

• المجموعة الثانية:
1 النجم الساحلي 11
2 النادي الصفاقسي 10
3 اتحاد النقل الصفاقسي 6
4 اتحاد قرطاج 3
5 الأولمبي القليبي 0

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115