النادي الإفريقي: استياء الجمهور من توزيع التذاكر

استجابت السلطات الأمنية للمطالبات بالترفيع في عدد التذاكر الممنوح للجماهير لمواكبة الدربي رقم 132 بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي فبعد تمكين هيئة الترجي من طبع 20 ألف تذكرة فقط منها 1000 تذكرة للنادي الإفريقي جاءت الأخبار الإيجابية صباح الأمس لتؤكد تضاعف عدد جماهير الأحمر والأبيض.

حيث وافقت السلطات الأمنية برفع العدد من 1000 إلى 2000 تذكرة ستكون مخصصة لأصحاب الاشتراكات وأفراد المجموعات حسب ما أكدته الأخبار التي تحصلنا عليها حيث علمنا أن التذاكر المخصصة لجماهير الإفريقي قد وصلت إلى أصحابها أمس في حديقة المرحوم منير القبائلي... وحسب ما رصده «المغرب» من تفاعلات عبر صفحات التواصل الاجتماعي فإن الغضب سيطر على عدد من أحباء النادي الإفريقي الذين عابوا على لجنة الأحباء في نادي باب الجديد عدم الشفافية في منح التذاكر الخاصة بالدربي مؤكدين أن المحاباة كانت عنوان توزيع التذاكر.

سؤال أجاب عنه رئيس لجنة التنظيم في النادي الإفريقي فهمي العميري الذي أكد أن العدد الممنوح هو من ورط مسؤولي نادي باب الجديد خاصة أن عدد الاشتراكات يفوق 2500 اشتراك وفي ظل العدد الممنوح فإن الاعتراضات ستكثر حتى وإن تمكن عدد كبير منهم من التذاكر... وأضاف العميري أن المباراة ليست من تنظيم الإفريقي لذلك فإن اللجنة تعاملت مع الوضعية رغم أنها ليست مطالبة بتمكين المشتركين من التذاكر خاصة أن المباراة ليست من تنظيم النادي الإفريقي.

اختيارات واضحة
اختتم أمس النادي الإفريقي تحضيراته لقمة مباريات الجولة السادسة للرابطة المحترفة والتي ينزل فيها ضيفا على الجار الترجي الرياضي في دربي متجدد للمدرب قيس اليعقوبي الذي خاض منذ أشهر نهائي كأس تونس ضد نفس المنافس وحسب ما أعلنته الحصة التدريبية الأخيرة فإن الإطار الفني يدرس بشدة التعويل على خطة 4ـ4ـ2 خاصة أن نهائي الكأس أبرز عدة هنات في خطة 4ـ3ـ3 لذلك فإن القرار اتخذ نهائيا بتحصين وسط الميدان بأربعة لاعبين يتمثلون في الثلاثي الدفاعي الغندري وخليل والوذرفي وصانع الألعاب عبد القادر الوسلاتي فيما سيتكون الهجوم من الثنائي خليفة والشنيحي... ومقارنة ببقية الخطوط فإن الخط الخلفي للنادي الإفريقي سيعرف مواصلة الحضور دون أي تغيير لكن سيعرف معطى جديدا وهو خوض الظهير الأيمن مختار بلخثير أول دربي له خاصة بعد أن غاب عن نهائي الكأس لأسباب إدارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115