كرة اليد: رفض رفع عقوبة «حمزة» وعودة قريبة لـ«حميدة»

يواصل النجم الساحلي تحضيراته بمدينة سوسة لبقية مشوار البطولة الذي تنتظره خلال مواجهات هامة في مقدمتها كلاسيكو الترجي الرياضي في الجولة العاشرة والنادي الإفريقي في الجولة الأخيرة اللذان سيسعى لكسبهما من اجل أوفر الحظوظ في مرحلة التتويج وفي العودة إلى منصة التتويج التي غاب عنها في المواسم الأخيرة.

وسيخوض النجم الساحلي بقية مشوار البطولة وعلى غرار الجولات الخمس الماضية منقوصا من خدمات أبرز العناصر الحارس الأول للفريق ماجد حمزة بعد أن رفض الإتحاد الدولي رفع العقوبة التي كانت قد سلطت عليه بتجميد النشاط لعام كامل على خلفية أحداث بطولة افريقيا للأمم الماضية في مصر رغم المساعي التي قامت بها الهئية المديرة ورغم الإستئناف الذي كانت الجامعة قد قامت به مؤخرا حسب ما أكده مصدر مسؤول من الفريق لـ«المغرب». وقد بين المصدر ذاته أن النجم الساحلي سيستعيد في المقابل وقبل نهاية الشهر الجاري خدمات الظهير والمنسق سيف حميدة الذي كان قد تخلف عن الأولمبياد ومباريات فريقه بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الأربطة المتقاطعة.
وسيخوض النجم الساحلي عشية اليوم مباراة ودية ستجمعه بالشبيبة القيروانية اعتبارا لتوقف نشاط البطولة بحكم مشاركة الترجي حاليا في بطولة افريقيا للأندية البطلة.

استقالة مرتقبة لهيئة تسيير الأعمال في جمعية الحمامات
ينتظر أن تحسم هيئة تسيير الأعمال المؤقتة في جمعية الحمامات امر بقائها من عدمه نهاية الأسبوع الجاري بسبب المشاكل والوضع الصعب الذي يمر به الفريق منذ الصائفة الماضية وبعد اختفاء الرئيس المرتقب العياشي العجرودي حسب ما أكده مصدر مسؤول من الفريق لـ«المغرب». وقد بين المصدر ذاته أن العجرودي قد ترك الفريق مجددا في التسلل بعد أن كان قد وعد والي الجهة خلال الاتصال الذي دار بينهما منذ يومين بحضور مسؤولي الفريق بإرسال أموال لكنه أخلف الوعد مجددا وترك الفريق في وضع أكثر من صعب خاصة بعد أن رفض عدد من اللاعبين الإلتحاق بالتمارين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية على حد تعبيره.

ولا ندري حقيقة لم وضع العجرودي جمعية في قيمة جمعية الحمامات في مثل هذه الوضعية التي قد تتعقد خلال الأيام القليلة القادمة ما لم تتدخل السلط المعنية ورجالات الحمامات لإيجاد حل خاصة للفريق الموجود في المركز الثاني في ترتيب البطولة صحبة حامل اللقب الترجي والنجم الساحلي الذي أجبره على أول هزيمة في الموسم قد تضعف من حظوظه في مرحلة التتويج.

«البدوي» يدرب نسر طبلبة
سيكون رياض البدوي المدرب الوطني لمنتخب الأصاغر المدرب الجديد لنسر طبلبة لبقية المرحلة الأولى من مشوار البطولة بعد الاتفاق الذي حصل بين الفريق والجامعة.
وسيشرع رياض البدوي في مهامه الجديدة مباشرة بعد إنتهاء مشاركة منتخب الأصاغر في دورة بيار تيبي الدولية الودية التي ستختتم منافساتها غدا في فرنسا وسيعوض بذلك «البدوي» سيد العياري الذي التحق بمكارم المهدية خلفا لهشام التركي. ويأتي الإستنجاد بمدرب منتخب الأصاغر بعد أن تعطلت المفاوضات التي كان قد دخل فيها نسر طبلبة مؤخرا مع المدرب منير حسن بسبب عدم الإتفاق حول بعض التفاصيل التي تهم العقد.

دورة «بيار تيبي» الدولية الودية
اليوم حوار بين تونس واسبانيا
يواصل المنتخب الوطني للأصاغر مشاركته في دورة بيار تيبي الدولية الودية المقامة حاليا في فرنسا من خلال مواجهة ثانية ستجمعه بالمنتخب الإسباني بداية من الخامسة مساء بعد أن كان قد واجه امس في اول مبارياتها المنظم وبطل اوروبا المنتخب الفرنسي.
وسيختتم أشبال المنتخب ابطال افريقيا مشاركتهم في هذه الدورة بملاقاة منتخب بولونيا غدا بداية من الرابعة بعد الظهر.

دليل الفرجة:
اليوم س 17:00:
تونس – اسبانيا.
ود بين المكارم وجمال
ستكون غدا اول اطلالة لأنور عياد وسيد العياري مع نادي جمال ومكارم المهدية من خلال المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين انطلاقا من منتصف النهار بقاعة جمال حسب ما أكده المنسق العام والناطق الرسمي للفريق المضيف نجيب قيقة لـ«المغرب»، مباراة ستكون اختبارا لكليهما في انتظار الجديات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115