اليوم الجلسة العامة رقم 91 للنجم

الجلسة العامة رقم 91 التي ستنعقد اليوم ورغم كونها ستكون تقييمية او بالأحرى عادية من خلال تقديم التقرير الأدبي و المالي و مناقشتهما و المصادقة عليهما مع طرح جملة من التساؤلات من الأنصار المنخرطين ستليها ردود من رئيس النادي الا انها ستكون حاسمة على مستوى

ما سيعلنه رضا شرف الدين عن موقفه النهائي إمّا بتأكيده قراره السابق بالتخلي عن رئاسة الهيئة او بالترجع عن موقفه و اعلان مواصلته المشوار في ظل الضغوطات الكبيرة سواء من الأنصار أو المقربين على الأقل إلى غاية نهاية مدته الانتخابية.
فأي فرضية من الاثنتين ستصدر عن رضا شرف الدين خلال جلسة اليوم التي يعتبرها الجميع مصيرية؟

مأدبة عشاء
بعيدا عن أجواء الجلسة الانتخابية كان رضا شرف الدين على موعد ليلة أول أمس مع اللاعبين و الإطار الفني إضافة إلى بعض الأسماء من قدماء النادي على غرار عبد المجيد الشتالي في مأدبة عشاء تم خلالها التطرق إلى العديد من المواضيع المتعلقة بوضعية الفريق الأمر الذي جعل الكل يتحدث عن إمكانية تراجع رضا شرف الدين عن قرار التخلي عن مهامه.

مساعي للتخفيض في عقوبة البنزرتي
تقرر أن تنظر لجنة الاستئناف في ملف عقوبة فوزي البنزتي يوم 22 نوفمبر القادم و في هذا الإطار أكد الناطق الرسمي للنادي غازي بن عثمان في تصريح لـ«المغرب» ان اللجنة القانونية تقدمت بملف شامل تضمن كل المؤيدات والمستندات التي من شانها أن تخفف من العقوبة.

بن فرج أساسي
نبقى مع لقاء الكلاسيكو لنشير إلى تأكد مشاركة المدافع شهاب بن فرج محور الدفاع الذي سيعرف غياب كل من بلال المحسني و رامي البدوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115