النادي الصفاقسي: «ندوي» جاهز لمواجهة النجم

شهدت الحصة التدريبية المسائية للنادي الصفاقسي يوم الثلاثاء بإشراف الثنائي فتحي الدرقاع وأنيس الجربي حضور كل اللاعبين دون استثناء، وفي حديث لـ«المغرب» مع الجربي أكد لنا بأن كل اللاعبين جاهزون لكلاسيكو السبت القادم أمام النجم الساحلي مبينا أن السينغالي

واليو ندوي تعافى من مخلفات الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء الودي أمام حمام الأنف وأنه عاد إلى التمارين بصفة طبيعية بعد استشارة طبيب الفريق الذي منحه الضوء الأخضر ليكون حاضرا أمام النجم الساحلي السبت القادم.
وأضاف أنيس الجربي أن الخيارات ستكون مفتوحة أمام الإطار الفني والأجدر ستكون له فرصة المشاركة في حوار القمة في انتظار أن تحدد الحصص التدريبية الأخيرة ملامح التشكيلة الأساسية.

للأجدر
من جهة أخرى صرّح المدرب فتحي الدرقاع لـ«المغرب» أن الفريق انطلق في التحضيرات لكلاسيكو السبت منذ أسابيع بنسق تصاعدي واللقاءات السابقة كانت بمثابة ‹بروفة ‹لبعض اللاعبين حتى يؤكدوا جاهزيتهم وحضورهم البدني في المواعيد الهامة. وأضاف الدرقاع في حديثه: « ستتوضح ملامح التشكيلة الأساسية نهاية الأسبوع الحالي ولا يمكن القول إنها ستشهد تغييرات مقارنة بالمباريات السابقة خاصة وأننا سنعول على الأكثر جاهزية والذين لهم خبرة في مثل هذه المباريات الهامة . والأكيد أن اللقاء التطبيقي لمساء الخميس والذي سيجرى دون حضور الجمهور سيحدد بصفة كبيرة التشكيلة الأساسية.»

تقشّف
على غير العادة فإن الهيئة اعتمدت هذه المرة على تربص خاطف يدخل من خلاله اللاعبون إلى النزل منتصف نهار الجمعة لقضاء الليلة هناك بما أن المجموعة ستجري حصة تدريبية صباحية فقط ثم منح رخصة ب3 ساعات للاعبين للتحول إلى منازلهم قبل الالتحاق بالنزل. وعمدت الهيئة هذه المرة إلى سياسة التقشف بقضاء ليلة واحدة في النزل على غير العادة حيث كانت المجموعة تقضي ليلتين في عهد بعض المدربين السابقين وهو ما أثقل كاهل خزينة النادي نتيجة المصاريف اليومية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115