النادي الصفاقسي: استعدادا للكلاسيكو الهيئة تحارب السوق السوداء

تتواصل التحضيرات لمباراة القمة التي ستجمع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي مساء السبت القادم في الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري، وقررت الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب إعطاء الضوء الأخضر لمتابعة اللقاء لأصحاب الاشتراكات فقط.

أبواب المركب ستفتح لمن يرغب في اقتناء اشتراك سنوي طيلة أيام الأسبوع مع عدم تخصيص تذاكر وهو ما يؤكد سعيها للقضاء على السوق السوداء قبل اللقاء خاصة وأن عدد المنخرطين فاق 4 ألاف منخرط.
و علم «المغرب» أن إدارة النادي الصفاقسي قررت مبدئيا إرسال دعوات خاصة بجمهور النجم الساحلي حيث سيتم تخصيص المدرجين 13 أو 14 بأكملهما للفريق الضيف حتى يكون عرسا كرويا بامتياز على غرار الموسم الماضي وفي إطار فرض الانضباط في المدارج تقرر أيضا منع إدخال القوارير للملعب.

رسالة لهيئة اتحاد تطاوين
توجهت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي برسالة شكر وامتنان إلى هيئة اتحاد تطاوين وجمهوره لحسن الضيافة خاصة وأن الفريق وجد ترحابا كبيرا من أهالي تطاوين الذين فتحوا أبواب منازلهم لجماهير السي آس آس التي تحولت بأعداد محترمة من صفاقس لمتابعة اللقاء. وأكد الكاتب العام عبد الحميد عميرة أن المعاملة ستكون بالمثل في لقاء العودة حيث سيتم استقبال وتكريم اتحاد تطاوين بالإضافة إلى فتح أبواب الملعب للجماهير الضيفة بالتنسيق مع السلط الأمنية لمتابعة اللقاء مجانا.

ملف ندونغ من جديد
بعد مرور قرابة العامين على رحيله عن النادي الصفاقسي عاد اسم ابراهيما ندونغ الغابوني بقوّة في مدينة صفاقس ذلك أن صفقة انتقال هذا اللاعب إلى نادي لوريون الفرنسي في موسم 2014ـ2015 يرافقها الغموض بعد تسرّب معلومات عن مغالطات بخصوص أرقام الصفقة ولكن المشكل الجديد هو عدم حصول الصفاقسي إلى حدّ الان على نصيبه من انتقال اللاعب إلى سندرلاند الصيف الماضي.
وحسب الاتفاق السابق بين هيئة الصفاقسي ولوريون فإن الصفاقسي سيحصل على 10 % من قيمة التفويت في هذا اللاعب إلى أي ناد اخر من قبل لوريون.
ورغم أن الصفاقسي راسل لوريون من أجل الحصول على مستحقّاته فإن النادي الفرنسي لم يردّ بعد وهو ما يطرح عديد الأسئلة بخصوص هذا الملف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115