الكرة الطائرة: الموعد الانتخابي ...

تأكد رسميا أن انتخابات الجامعة لن تكون يوم 6 نوفمبر القادم حسب حديث رئيس الجامعة منير بن سليمان في وقت سابق لـ»المغرب» وإنما ستكون أواخر الشهر المقبل بسبب عدم الإنتهاء من إعداد التقرير المالي. وحسب ما تأكد لنا من أخبار من مصدر مسؤول من الجامعة

فإنه قد تم الإنتهاء من إعداد التقرير المالي لسنتين من المدة النيابية للمكتب الجامعي الحالي وأنه تم الشروع منذ أيام في إنهاء البقية. وتجدر الإشارة إلى أن الجلسة العامة الانتخابية كانت مقررة ليوم 15 أكتوبر الجاري وتم تأجيلها أيضا بسبب عدم جاهزية التقرير المالي وإلى أنه قد تم إلى حد الان تسجيل أربعة أسماء بصدد إعداد القائمات التي ستراهن عليها خلال هذا الموعد وهي: الرئيس الحالي للجامعة منير بن سليمان وفوزي بن شعبان وفراس الفالح وعز الدين المهذبي وهؤلاء جميعهم في انتظار البلاغ الرسمي الذي سيحدد موعد الإنتخابات حتى يعلنوا عن الأسماء التي ستكون معهم في مختلف القائمات.

منتخب الفتيات لأقل من 23 سنة يغيب عن «الكان»
تخلفت تونس مجددا عن نهائيات بطولة افريقيا للأمم للمرة الثالثة لهذا العام والأمر يتعلق هذه المرة بمنتخب الفتيات لأقل من 23 سنة الذي لم يتحول بدوره إلى كينيا لخوض هذه المنافسات على الرغم من أن تحضيراته كانت قد انطلقت ودون انقطاع منذ مارس الماضي بعد أن كان منتخب الصغريات قد تخلف أيضا عن نهائيات مدغشقر التي فازت مصر بلقبها ومنتخب الأواسط الذي لم يشارك أيضا في نهائيات المغرب التي عاد أيضا تاجها إلى المنتخب المصري. وسننتظر لنرى إن كان منتخب الذكور لأقل من 23 سنة سيشارك أيضا في بطولة افريقيا للأمم التي قرر الإتحاد الإفريقي لكرة الطائرة تأجيلها إلى موعد غير محدد بعد اعتذار جنوب افريقيا عن تنظيمها ولعدم وجود العدد الكافي من المنتخبات المشاركة. وستكون الفرصة سانحة للجامعة لاستضافة هذه «الكان» حتى يتسنى للمنتخب المشاركة فيها والفوز بهذا التاج الذي يعني الكثير للكرة الطائرة التونسية التي تراجعت خطوات إلى الوراء في الاونة الأخيرة على جميع المستويات تاركة المجال للمنتخب المصري للتواجد في المقدمة وحقيقة لا ندري لم أجريت التربصات مادامت الجامعة تدرك جيدا أنها لن تسمح للمنتخبات الثلاثة الصغريات والأواسط وفتيات أقل من 23 سنة بالمشاركة فهل كان من الضروري اهدار كل تلك النفقات دون جدوى؟
وتجدر الإشارة إلى ان الجامعة كانت قد قررت سابقا أيضا عدم مشاركة منتخب الأكابر في البطولة العربية الشهر القادم في مصر فألى أين تسير هذه اللعبة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115