حوافز مالية...للاعبي النادي الصفاقسي

يعود اليوم النادي الصفاقسي للتمارين بعد أن مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة لمدة يوم واحد عقب اللقاء الأخير أمام اتحاد تطاوين، وتم توجيه الدعوة لكل اللاعبين للالتحاق بموعد التمارين في الوقت المحدد حيث سيسبق ذلك اجتماع ضيق للحديث عن استعدادات الفريق للقاء السبت القادم

أمام النجم الساحلي بملعب المهيري بما أنه سيكون الامتحان الأول للثنائي أنيس الجربي وفتحي الدرقاع على رأس الإطار الفني بالإضافة إلى أنه أفضل اختبار للمجموعة بعد النتائج الايجابية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة خاصة وأن الأسود والأبيض مطالب بتحقيق الانتصار على ميدانه حتى يثبت قدمه في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

«البريمات» في الموعد
علمت ‹المغرب› أن أحد رجال الأعمال المعروفين قرر صرف منحة مالية خاصة لكل لاعب في صورة فوز النادي الصفاقسي على النجم الساحلي عشية السبت القادم، وهذا حافز جديد للاعبين للتركيز أكثر على المقابلة والاعداد الجيد.

صرف الأجور
أكدت مصادرنا أنه سيقع صرف أجور اللاعبين خلال هذا الأسبوع بعد الدعم المالي المقدم من المنصف السلامي الذي ضخ في خزينة النادي أموالا تقدر ب250 ألف دينار تقريبا لخلاص أجور اللاعبين قبل لقاء النجم الساحلي وهو ما لقي استحسان الجميع خاصة في الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115