الترجي الرياضي: تحذير شديد اللهجة من المؤدب...

يعود اليوم الترجي إلى أجواء التمارين بعد راحة ب 24 ساعة منحها الإطار الفني للمجموعة لاسترجاع الأنفاس قبل الشروع لإعداد العدة للقاء الجولة السادسة من سباق البطولة أمام الجار النادي الإفريقي في مواجهة يعلق عليها الفريق آمالا كبيرة لتجاوز عثرات الجولات الأخيرة.

تحضيرات الترجي التي ستعرف انطلاقتها اليوم بحديقة حسان بلخوجة سيليها دخول الفريق بداية من صباح الجمعة في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية حيث سيقوم الإطار الفني بوضع أخر اللمسات التكتيكية وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

تحديد عدد التذاكر
أهمية تواجد الجماهير بأعداد كبيرة و خاصة في مقابلات الاجوار دفع بالهيئة المديرة للترجي إلى مراسلة وزارة الداخلية و مطالبتها بتمكينها من 30 ألف تذكرة على أن يكون الرد النهائي في اجتماع اليوم الذي سيتم على ضوئه تحديد عدد الجماهير المسموح لها بالدخول إضافة إلى موعد انطلاق بيع التذاكر.

هدنة
نبقى مع أجواء الدربي و الانتقادات التي طالت الإطار الفني للترجي اثر التعادل الثاني على التوالي أمام الملعب القابسي لنشير إلى المبادرة التي أطلقتها جماهير الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي طالبت خلالها منح الإطار الفني واللاعبين هدنة لإعداد لقاء الدربي في أجواء جيدة, جماهير الترجي لم تكتف بالهدنة بل طالبت كل المحبين بالحضور بأعداد كبيرة بداية من حصة تمارين اليوم لتقديم الدفع المعنوي للمجموعة.

مساع لتأهيل زعبية
رغم الزاد البشري الكبير الذي يمتلكه الفريق إلا أن لعنة الإصابات حرمت الإطار الفني من استغلال اكبر عدد ممكن من اللاعبين و هو أمر يأمل عمار السويح أن يقطع معه بداية من هذا الأسبوع باكتمال النصاب بالتحاق المهاجم الليبي محمد زعبية بالمجموعة و هو ما سيحدده الإطار الطبي الذي سيخضع اليوم زعبية إلى فحوصات إضافية لتحديد إمكانية إلحاقه بالمجموعة من عدمها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115