الجلسة العامة العادية الانتخابية للجامعة التونسية للرقبي

تعلم الجامعة التونسية للرقبي جميع النوادي والجمعيات الرياضية المنخرطة بها بعنوان الموسم الرياضي 2015/ 2016 أنها ستعقد جلستها العامة العادية الانتخابية يوم الأحد 27 نوفمبر 2016 بداية من الساعة التاسعة و نصف صباحا (09:30) للتداول حول جدول الاعمال التالي:

- تعيين مشرفين على عملية الاقتراع و فرز الأصوات

- تلاوة التقرير الأدبي والمصادقة عليه

- تلاوة التقرير المالي والمصادقة عليه

- تلاوة تقرير مراقب الحسابات والمصادقة عليه

- تعيين مراقب الحسابات للفترة النيابية القادمة

- انتخاب أعضاء المكتب الجامعي الجديد للمدة النيابية 2016 - 2020

وعلى كل من يرغب في الترشح لعضوية المكتب الجامعي ضمن قائمة واحدة والتي تتوفر فيه الشروط المنصوص عليها بالفصول 41 إلى 53 من النظام الأساسي أن يودع مطلب ترشح قائمته المؤلفة من 12 عضو بمكتب الضبط المركزي للجامعة الكائن مقرها بمبنى دار الجامعات الرياضية شارع محمد علي عقيد عمارة «ب» الطابق -الرابع- الحي الأولمبي 1003 تونس، وذلك بالتوقيت الإداري الجاري به العمل في اجل أقصاه يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2016 على الساعة الخامسة بعد الزوال، مقابل كشف في الوثائق ممضى ومختوم من كتابة الجامعة التونسية للرقبي، وينص على عدد التضمين وتاريخ الإيداع بمكتب الضبط بالجامعة التونسية للرقبي.

الوثائق المطلوبة للترشح:
يتعين على كل قائمة مرشحة أن تكون مؤلفة من إثني عشر شخصا يكون من بينهم إمرأة على الأقل مع ضرورة بيان رئيس القائمة، وتسمى كل قائمة باسم رئيسها. يمكن لكل قائمة مرشحة أن تضم مرشحا واحدا على أقصى تقدير من كل صنف من الأشخاص المنصوص عليهم بالفصل 43 من هذا النظام الأساسي و لا يجوز للشخص الواحد أن يترشح في أكثر من قائمة واحدة.

تختار كل قائمة عنوانا واحدا ليكون محلا لمخابرتها و تنص عليه عند تقديم ملفات الترشح، وتكون كل قائمة مرفقة بملفات شخصية عن كل عضو مترشح ضمنها ويتضمن كل ملف الوثائق التالية:

1 - مطلب في الترشح باسم رئيس الجامعة التونسية للرقبي يكون ممضى من المترشح شخصيا.

2 - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية (يجب على المترشح أن يكون تونسي الجنسية وبالغا من العمر ثلاثا وعشرين سنة على الأقل عند تاريخ إيداع مطلب الترشح)

3 - نسخ أصلية أو مشهود بمطابقتها للأصل من الوثائق المثبتة لأقدمية التسيير في المجال الرياضي.

4 - نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من الشهادة الجامعية المطلوبة مسلمة من مؤسسة تعليم عال عمومية أو خاصة مصادق عليها حسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل. (أن يكون قد أتم بنجاح سنتين من التعليم العالي على أقل تقدير).

5 - بطاقة السوابق العدلية (بطاقة عدد3).

من جهة أخرى، و تطبيقا للمذكرة الصادرة عن السيد وزير الشباب و الرياضة تحت عدد 942 بتاريخ 04 جويلية 2016 فإنه يمنع على أعوان وزارة الشباب والرياضة عضوية المكاتب الجامعية. ويرجى أن ترفق كل قائمة بملفات شخصية تتوفر فيها الشروط و الوثائق المطلوبة لكل مترشح. وتشارك الجمعيات و النوادي المنخرطة في أشغال الجلسة العامة بممثل واحد يكون وجوبا رئيسا للجمعية أو نائب للرئيس أو كاتبا عاما أو رئيسا لفرع رياضة الرقبي، ويجب أن يدلي بتفويض قانوني ممضى و حامل لختم الجمعية. ويعتبر هذا البلاغ دعوة رسمية لجميع الجمعيات و النوادي الرياضية المنخرطة بالجامعة للموسم الرياضي 2015/ 2016 لحضور الجلسة العامة الإنتخابية.

الكاتب العام للجامعة
منصور عبيد

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115