كرة اليد: جمعية الحمامات في التسلل !!

كان من المفروض أن يكون العياشي العجرودي رئيسا لجمعية الحمامات بعد أن أعلن من تلقاء نفسه عن توليه لهذه المهام بسبب الوضع الصعب الذي مر به الفريق خلال الصائفة الماضية وعجزه عن ايجاد ربان يخرجه من المأزق بسبب ابتعاد أبناء النادي وعزوفهم عن أداء الواجب

ورد الجميل وترك الفريق في التسلل.
وقد يزداد الوضع سوءا فالمجموعة التي تتكون من راضي رحومة وسليم النوري وعبد الكريم الهرقلي لم تعد قادرة على طمأنة اللاعبين أكثر فهم لم يتحصلوا منذ أكثر من ثمانية أشهر على مستحقاتهم المالية شأنهم شأن المدربين وقد يدخلون في اضراب جديد عن التمارين قد يكلف الفريق غاليا خاصة بعد أن حقق -ورغم كل الظروف- 4 انتصارات من اصل 5 جولات خاضها فاز خلالها ضد النجم وبعث بني خيار ونسر طبلبة ونادي جمال ويتربع في المركز الثاني صحبة الترجي وفريق جوهرة الساحل ومرشح بارز لخوض مرحلة التتويج. وسننتظر لنرى إن كان أبناء النادي سيلتفون حول جمعية الحمامات ويضعون مصلحة فريقهم أولا أم سيتوارون عن الأعين مثل ما فعل العياشي العجرودي والسلط المعنية في الجهة التي تقف في صمت أمام ما يحصل لفريق يؤطر 400 شاب.

 

بطولة افريقيا للأندية البطلة
الترجي يواجه اليوم موينيه الكامروني
يواصل الترجي الرياضي مشاركته في منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة المقامة حاليا في بوركينافاسو وسيكون الموعد اليوم مع ثاني مواجهة له في الدور الاول ستجمعه بداية من منتصف النهار بنادي موينيه الكامرروني بعد أن كان قد استهل المشوار بملاقاة كايمان الكونغولي.

ويتطلع ممثل كرة اليد التونسية الوحيد في هذه النهائيات إلى الخروج بنتيجة إيجابية حتى يواصل بثبات في باقي المشوار ويتفادى أية مفاجأة قد تقلل من حظوظه في بلوغ النهائي أو تضعه وجها لوجه مع حامل اللقب الزمالك المصري في الأدوار المتقدمة في انتظار المواجهتين المتبقيتين اللتين ستجمعانه يومي 24 و25 أكتوبر الجاري بالشرطة الرواندي والأهلي المصري الذي ستكون معه المواجهة صعبة من اجل صدارة المجموعة.
اليوم س 12:00:
الترجي الرياضي – موينيه الكامرروني

اليوم الجولة الثالثة من بطولة الوطني «ب»:
اثارة وتشويق
تدرك بطولة الوطني «ب» اليوم جولتها الثالثة، جولة ينتظر ان نشاهد خلالها إثارة وتشويقا في اكثر من لقاء في مقدمتها مباراة القمة التي ستجمع في المجموعة الأولى بين المنزه الرياضي وأولمبيك سليمان من ناحية وبين اتحاد صيادة وجمعية أريانة من اجل الصدارة.
أما في المجموعة الثانية فسيجمع لقاء القمة بين المتصدر الملعب النابلي ومضيفه الشبيبة القيروانية ملاحقه المباشر وبين سبورتينغ بن عروس وضيفه اتحاد منزل تميم.

بطولة إفريقيا للأندية البطلة
الترجي دون عناء
تمكن الترجي الرياضي من الفوز ودون عناء بمباراة اليوم الأول من منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة المقامة حاليا في بوركينافاسو بعد تغلبه على نادي كايمان الكونغولي بفارق عريض استقر على نتيجة 37 – 21، فوز مؤكد سيكون دافعا إيجابيا لممثل كرة اليد التونسية الوحيد في هذه النهائيات حتى يواصل سيره بثبات ويعبد الطريق بروية في اتجاه الادوار المتقدمة من هذه النسخة من اجل ثاني لقب في تاريخه ومن أجل تدارك خيبة الموسم الماضي في المغرب التي أنهاها رابعا ورد الإعتبار للذات ولكرة اليد التونسية على حد السواء في انتظار التأكيد في بقية المواجهات.
النتيجة:
الترجي الرياضي – كايمان الكونغولي 37 – 21

دليل الفرجة للجولة 3 للوطني «ب»:
قاعة باردو س 16:00:
الملعب التونسي – جندوبة الرياضية (خنيسي وبوعلوشة)
قاعة باردو س 17:30:
المنزه الرياضي – أولمبيك سليمان (عميش وسوسية)
قاعة صيادة س 15:30:
اتحاد صيادة – جمعية أريانة (شمروخي وبن أحمد)
قاعة سيدي بوزيد س 15:00:
نادي سيدي بوزيد – النادي الهلالي (اللواتي والغرياني)
قاعة القيروان س 15:00:
الشبيبة القيروانية – الملعب النابلي (كريشان ومخلوف)
قاعة بن عروس س 15:30:
سبورتينغ بن عروس – اتحاد منزل تميم (الشريف وعطية الله)
قاعة مساكن س 15:30:
هلال مساكن – اتحاد قرمدة (الشاوش وعبيد)
قاعة الحمامات س 15:30:
الملعب الزغواني – نادي هيبون (الزاير زبونة)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115