إيهاب المساكني (النجم الساحلي): «غياب البنزرتي مؤثر»

«سنكون على موعد مع ماراطون من المباريات بسبب التزاماتنا السابقة في كأس الاتحاد الإفريقي وهذا ما يفرض علينا حسن التعامل مع الوضعية خاصة مع الارهاق الذي بدأ يلوح على المجموعة التي لم تتمتع براحة كافية تجعلنا في أحسن حالاتنا البدنية والذهنية لكن كل

هذه العوامل لن تمنعنا عن تحقيق الانتصارات وضمان مقعد في مرحلة التتويج في ظل بحثنا على الحفاظ عن لقبنا المحقق في الموسم الماضي.

وضعية الفريق الإدارية لن تمنعنا عن مواصلة مسيرتنا وحصد الانتصارات والأكيد أن رسائل اللاعبين وجدت صدى لدى الرئيس الذي لن يتأخر في العودة إلى مواصلة المسيرة مع النجم في تحقيق الألقاب والنتائج الإيجابية وفي لقاء اليوم لابد أن نؤكد أننا على الطريق الصحيح بحصد فوز جديد أمام منافس صعب يطمح هو الأخر إلى التواجد في دائرة الرهان على التأهل إلى المرحلة الحاسمة ونتائجه تقيم الدليل على ذلك لكن النجم لا ينهزم على ملعبه وهذا ما سنؤكده اليوم بالفوز.
عدم وجود المدرب فوزي البنزرتي مؤثر بشكل كبير خاصة أن حضوره يزيد في تحفيز اللاعب على تقديم الأفضل بفضل نصائحه وانفعالاته التي دائما ما كانت لصالح الفريق».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115