الكرة الطائرة: الجولة الرابعة من بطولة الأكابر جولة دون مفاجآت و«الجوية» تعود بانتصار صعب

حافظ الترجي الرياضي على موقعه في صدارة المجموعة الأولى وخرج النادي الصفاقسي بانتصار جديد بينما تدحرج اتحاد النقل إلى المرتبة الثالثة بعد تعثره أمام النجم الذي تمكن من اعتلاء عرش المجموعة الثانية في حين عاد نادي تونس الجوية بانتصار صعب خلال الجولة الرابعة من مشوار بطولة هذا الموسم.

ولم يجد الترجي الرياضي أية صعوبة في اضافة انتصار جديد يحافظ به على تربعه على صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه بثلاثة أشواط نظيفة ودون عناء على صاحب المركز الأخير بنقطة يتيمة مولدية بوسالم التي عجزت إلى حد الان عن تحقيق أول انتصار في الموسم.
وتمكن بدوره النجم الساحلي من اعتلاء صدارة المجموعة الثانية بعد تغلبه أيضا بثلاثة أشواط دون رد على اتحاد النقل الصفاقسي الذي لم يقدر على الصمود كثيرا في الطليعة التي كان متواجدا فيها إلى حد الجولة الماضية ليتدحرج بذلك إلى المركز الثالث خلف النادي الصفاقسي الذي أضاف انتصار جديدا إلى رصيده بعد فوزه خلال هذه الجولة بثلاثة أشواط لشوط أمام ضيف هذا الموسم اتحاد قرطاج.
وفي قاعة المرسى تمكن نادي تونس الجوية من الخروج بانتصار صعب بعد فوزه ضد نادي المكان بثلاثة أشواط لشوطين، فوز مكنه من التواجد في المركز الثاني واللحاق بسعيدية سيدي بوسعيد المعفاة خلال هذه الجولة.

أول ظهور لـ«بن طارة» مع «شومان» الفرنسي
سيكون اليوم أول ظهور لوسيم بن طارة اللاعب السابق للترجي الرياضي مع فريقه الجديد نادي «شومان» الفرنسي خلال أول مباراة في البطولة التي سيباري خلالها نادي «تور» بعد أن كان قد خاض الموسم الماضي بأزياء نادي «ليون».
ويعد وسيم بن طارة رابع لاعب محترف بعد اسماعيل معلى الذي كان قد أمضى منذ أيام على عقد لموسم مع نادي «أراك» الإيراني بعد تجربة الموسم الماضي في صفوف الزمالك المصري وسيف المجيد الذي توج مؤخرا بالكأس والسوبر مع العربي القطري إضافة إلى ابراهيم بسباس اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والنجم الساحلي الذي سيخوض هذا الموسم بأزياء نادي «أورستا داز» اليوناني.

نتائج الجولة الرابعة:

• المجموعة الأولى:
مولدية بوسالم – الترجي الرياضي (0 – 3)
مستقبل المرسى – نادي تونس الجوية (2 – 3)
سعيدية سيدي بوسعيد: معفاة.

• المجموعة الثانية:
النجم الساحلي – اتحاد النقل الصفاقسي (3 – 0)
النادي الصفاقسي – اتحاد قرطاج (3 – 1)
الأولمبي القليبي: معفى.

الترتيب:

• المجموعة الأولى:
1 - الترجي الرياضي 9
2 - سعيدية سيدي بوسعيد 5
نادي تونس الجوية 5
4 - مستقبل المرسى 4
5 - مولدية بوسالم 1

• المجموعة الثانية:
1 - النجم الساحلي 8
2 - النادي الصفاقسي 7
3 - اتحاد النقل بصفاقس 6
4 - اتحاد قرطاج 3
5 - الأولمبي القليبي 0

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115