كرة اليد: بطولة افريقيا للأندية البطلة اليوم تنطلق رحلة الترجي من أجل ثاني تاج في تاريخه

هل سيتمكن الترجي الرياضي من العودة بالتاج الثاني في تاريخه والرابع لكرة اليد التونسية؟ هل يتجاوز خيبة النسخة الماضية في المغرب؟ هل سيقدر على رد الإعتبار ويقف مجددا عقبة في وجه الأهلي والزمالك المصريين؟ أسئلة سترافق رحلة الترجي ومشاركته في النسخة 38 من منافسات بطولة إفريقيا للأندية

البطلة التي ستعطى اليوم ضربة بدايتها في بوركينافاسو بمشاركة 11 فريقا وسيكون خلالها فريق باب سويقة الممثل الوحيد لكرة اليد التونسية بعد اعتذار الوصيف النادي الإفريقي.

وسيكون الموعد اليوم وانطلاقا من الثالثة مساء مع المباراة الأولى للترجي الرياضي التي سيلاقي خلالها نادي كايمان الكونغولي، مواجهة ينتظر أن تكون خلالها حظوظ الترجي وافرة للخروج بانتصار الخطوة الاولى فالفريق قام بتحضيرات في أعلى مستوى منذ شهر جويلية الماضي وقدم أداء بطوليا في منافسات بطولة العالم للأندية الماضية في قطر ومؤكد هو جاهز للتألق واثبات القدرة على المراهنة على هذا التاج الإفريقي الذي يعني للكثير لكرة اليد التونسية على حد السواء وفريق باب سويقة الذي ضخ أموالا طائلة من اجل التعاقد مع أبرز السواعد التي هي اليوم جلها نجوم المنتخب الاول والفريق على حد السواء على غرار لاعب الدائرة يوسف بن علي والظهير الأيمن نضال العمري والظهير الأيسر لمنتخب الاواسط وائل الطرابلسي ومن قبله الجناح الأيسر أسامة البوغانمي ولاعب الدائرة مروان شويرف والحارس الأول للفريق مروان مقايز واستعادته مؤخرا لخدمات حارس الخبرة سليم الزهاني الذي ينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة كما كان دائما ويكون خير معوض لوسيم هلال الذي التحق بديجون الفرنسي.

ويضم الترجي سواعد تمزج بين الخبرة والطموح مؤكد سيكون بإمكانها تقديم الأفضل من أجل مواصلة السير بثبات في هذه النهائيات التي ستكون مجبرة في دورها الاول على أخذ الأسبقية على الأهلي المصري حتى تتجنب ملاقاة حامل اللقب الزمالك في المربع الذهبي وتعبد الطريق نحو النهائي بأريحية فرد الإعتبار واجب اعتبارا لأن الترجي كان قد اكتفى في النسخة الماضية بالمركز الرابع أمام نادي سبورتينغ المصري بفارق هدف ( 23 – 24) وخسر أيضا تاج بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس أمام الزمالك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115