النادي الإفريقي: اليوم الحسم بشأن صابر خليفة

أظهرت الفحوص الطبية الإضافية التي خضع لها مهاجم النادي الإفريقي صابر خليفة صباح الأمس أنه تعافى كليا من أوجاع الظهر التي فرضت غيابه عن المنتخب الوطني في لقاء غينيا وعدم مشاركته في لقاء فريقه مع نجم المتلوي في إطار الجولة الرابعة للرابطة المحترفة

الأولى وحسب ما أكده طبيب نادي باب الجديد لـ’المغرب’ فإن خليفة جاهز طبيا للمشاركة في لقاء الأحد أمام الملعب القابسي وهو معطي أكده حضور المهاجم في التمارين الجماعية للفريق في حصة الأمس.

تعافي خليفة يعد خبرا سارا للمدرب قيس اليعقوبي في ظل ما يمثله اللاعب من ثقل في المجموعة سواء من الناحية الفنية أو النفسية كما أن نقص الحلول الهجومية للفريق ستزيد في سعادة اليعقوبي بخبر عودة مهاجمه الأول لكن يبقي السؤال هل سيجازف المدرب بتشريك خليفة أساسيا في اللقاء خاصة بعد التأكد من سلامته وجاهزيته.

مصدر من الإطار الفني للنادي الإفريقي أكد أن الحسم في قرار مشاركة خليفة من عدمه في لقاء الأحد سيتحدد اليوم الجمعة أثر الحصة التدريبية الأخيرة للفريق حيث يبحث اليعقوبي عن الاطمئنان على جاهزية خليفة كما أنه يريد معاينة بقية الحلول الهجومية لعلها تقدم ما يشفع للتخلي عن فكرة إشراك خليفة في اللقاء وتمكنه من راحة إضافية.

اليوم انطلاق بيع التذاكر
تنطلق اليوم الجمعة عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع النادي الإفريقي بالملعب القابسي في إطار الجولة الخامسة من الرابطة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم الأحد 23 أكتوبر2016 بملعب رادس بداية من الساعة الخامسة ظهرا في شبابيك ملعب المنزه من الساعة العاشرة إلى الساعة الخامسة وذلك أيام الجمعة والخميس على أن تتواصل عملية بيع التذاكر يوم الأحد بداية من الساعة العاشرة إلى حدود الساعة الثانية والنصف ظهرا.

وفي ما يلي أسعار التذاكر :
فيراج 6 دنانير
مدارج ثانوية 8 دنانير
مدارج رئيسية علوية 12 دينار
مدارج رئيسية سفلية 20 دينار
مدارج شرفية 50 دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115