كرة اليد: كمال العلويني يتخلف عن رحلة الترجي

يتحول الترجي الرياضي على الساعة  16 إلى بوركينافاسو لخوض منافسات بطولة افريقيا للأندية البطلة التي ستقام هناك بداية من 21 أكتوبر الجاري.

وقد تأكد لـ"المغرب" رسميا تخلف المنسق وصانع الألعاب بلال العلويني عن رحلة الترجي الذي سافر في وفد يقوده رئيس الفرع لسعد السراي ويتكون من 24 نفرا من بينهم 17 لاعبا وهم العائد إلى حراسة شباك الفريق سليم الزهاني إضافة إلى الحارس الاول للفريق مروان مقايز والحارس الشاب اسكندر سليم وبلال العبدلي وأيمن حماد حمدي عيسى ومروان شويرف ومحمد علي بحر وأسامة البوغانمي ووائل الطرابلسي وطارق جلوز ويوسف بن علي وأنيس المحمودي وأسامة الجزيري وشفيق بوقديدة والمنتدب الجديد نضال العمري ولاعب الأواسط وائل المزوغي.

وتجدر الإشارة إلى أن كمال العلويني لم يخض أيضا مباريات الجولات الأخيرة فهل يغادر الترجي خلال الأيام القليلة القادمة؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115