في الرابطة الاولى: فض الشراكة بين الترجي والافريقي

اعلنت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة عن برنامج مباريات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأول.

وتتضمن هذه الجولة دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي الذي سيتم في ملعب رادس يوم الأحد 30 أكتوبر
وفي انتظار هذا الموعد الذي يمثل عادة لب الدوري تم فض الشراكة بين الفريقين في طليعة ترتيب المجموعة الثانية حيث فشل الترحي في تحقيق انتصاره الرابع امام ضيفه نادي حمام الانف مكتفيا بالتعادل بلا اهداف فيما جلب النادي الافريقي انتصاره الرابع من المتلوي 0

– 2 بفضل هدفي
كل من عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة الثانية، وإبراهيم الشنيحي في الدقيقة 85.
وبذلك يحقق الإفريقي العلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية، تجعله ينفرد بصدارة المجموعة بـ12 نقطة فيتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث.
ولحساب المجموعة الثانية أيضا حقق الأولمبي الباجي أول فوز له هذا الموسم على حساب مستقبل المرسى بهدفين لواحد.

وبذلك يغادر الأولمبي الباجي المركز الأخير، ليصعد إلى المرتبة السادسة بـ3 نقاط، فيما تتأزم وضعية مستقبل المرسى في أسفل الترتيب بصفر من النقاط.
وفي المجموعة الأولى حقق النجم الساحلي فوزا صعبا وفي وقت قاتل على ضيفه اتحاد تطاوين الصاعد حديثا للرابطة المحترفة الأولى بنتيجة 2-1.

وسجل للنجم زهير الذوادي في الدقيقة 44، وإيهاب المساكني في الدقيقة (90+6) من ركلة جزاء، فيما سجل لتطاوين الأسعد الشعباني في الدقيقة 87.
ودعم النجم الساحلي موقعه في المركز الرابع بـ6 نقاط، وتنقصه مقابلتين، وفي المقابل بقي اتحاد تطاوين في المركز السادس بنقطتين.
و اكتفى النادي البنزرتي مع مدربه الجديد ماهر الكنزاري بتعادل كان في طعم الهزيمة مع ضيفه ترجي جرجيس 1 - 1

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115