صفقة محمد علي بن رمضان: تقارب وجهات النظر بين الأهلي المصري وفرينكفاروش المجري

أفادت مصادر اعلامية مصرية اليوم الجمعة 30 أوت 2024

أن مفاوضات الأهلي ونادي فرينكفاروش المجري بشأن انتقال متوسط الميدان التونسي محمد علي بن رمضان شهدت تقدما ملحوظا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اقتربت وجهات النظر كثيرا فيما يتعلق بالمقابل المالي وطريقة دفع المبلغ ونسبة إعادة البيع.

وصل عرض الأهلي إلي ما يقرب من 2مليون و500 ألف دولار بخلاف 400 ألف دولار عبارة عن امتيازات خاصة.

وشارك محمد علي بن رمضان في تأهل فريقه لدور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما سجل حضوره في الشوط الثاني من مباراة بوراك بانبا لوكا البوسني، حيث فاز فرينكفاروش بضربات الترجيح.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة القادمة الاتفاق علي كافه الأمور من أجل إتمام الصفقة.

واتفق الأهلي مع بن رمضان علي المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه والذي يقدر بنحو 900 ألف دولار في الموسم الأول ومليون دولار في الموسم الثاني ومليون ومائة ألف دولار في الموسم الثالث ومليون ومائتي ألف دولار في الموسم الرابع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115