مبروك العكرمي المدرب الجديد لحراس المنتخب مسيرة حافلة و اكتشافات بالجملة

من المنتظر أن تحمل الساعات القليلة القادمة الجديد حول التركيبة الرسمية للإطار الفني للمنتخب الوطني التونسي

بقيادة المدرب فوزي البنزرتي و لعل ابرز الأسماء التي يمكن تأكيد تواجدها حسب ما تحصل عليه " المغرب " من معلومات هو مدرب الحراس مبروك العكريمي.

مركز هام و حساس يبدوا أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد أحسنت التعامل معه بالاختيار على صاحب الخبرة و مكتشف العديد من المواهب الشابة مبروك العكريمي الذي انطلقت تجربة بحديقة حسان بلخوجة كحارس لشباك الأحمر و الأصفر و منها انطلقت التجارب مع عدة على غرار قوافل قفصة و النادي البنزرتي و مستقبل قابس و مكارم المهدية و اولمبيك مدنين ... تجارب متنوعة اقتحم إثرها العكريمي ميدان التدريب بتجارب محلية أبرزها مع الترجي صنف النخبة و أخرى خليجية من بوابة دوري روشن السعودي فريق ضمك و الطائي مع المدرب محمد الكوكي و نجران مع عفوان الغربي فالعربي السعودي مع الكوكي ليعود من جديد إلى البطولة التونسية من بوابة نجم المتلوي فالملعب التونيسي الذي توج معه منذ ايام بلقب كاس تونس.
تجارب متنوعة نجح فيها العكريمي في الارتقاء بمستوى العديد من الحراس و اكتشاف آخرين محليا و عربيا و لعل ابرز الأسماء التي اشرف العكريمي على تدريبها و كذلك تكوينها نجد في تونس كل من سامي هلال و عاطف الدخيلي و عبد السلام الحلاوي و الصادق يدعس و حمزة الغانمي و مروان بريك و حمزة بن شريفية إضافة للنجم الصاعد للحراسة التونسية الذي تم الاختيار عليه كأفضل حارس في النسخة الأخيرة لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية الحارس الأول للترجي امان الله مميش ... أما على الصعيد العربي فقد كانت التجارب سعودية بالإشراف على تدريب حارس النصر السعودي راغد النجار و محمد المحاسنة حارس الاتحاد السعودي فريق النجم النجم السعودي بن زيمة اضافة الى عبد الرحمان الشمري حارس المنتخب الاولمبي السعودي و العربي السعودي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115