أمل حمام سوسة يدعو الى جلسة عامة تقييمية و انتخابية

أعلن فريق أمل حمام سوسة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك

عن الدعوة لعقد جلسة عامة تقييمية و انتخابية يوم الثلاثاء 23 جويلية 2024 و في ما يلي نص البلاغ:

عملا بالفصل 17 من النظام الأساسي للجمعية تقرر عقد جلسة عامة تقييمية إنتخابية يوم الثلاثاء 23 جويلية 2024 على الساعة السادسة مساءا بمقر الجمعية ملعب بوعلي الحوار حمام سوسة ، وحدد يوم السبت 20 جويلية 2024 على الساعة الواحدة بعد الزوال كآخر أجل لإيداع القائمات المرفقة بملفات جميع أعضائها (8 أعضاء) مع بيان رئيس القائمة.
وحسب مقتضيات الفصل 35 من النظام الأساسي للجمعية تختار كل قائمة عنوانا واحدا ليكون محلا لمخابراتها ، و تكون كل قائمة مرفقة بملفات شخصية عن كل مترشح ، ويتضمن كل ملف الوثائق التالية:
-مطلب في الترشح
-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
-بطاقة عدد 3 أو وصل إيداع طلبها مع تصريح على الشرف
-نسخة من بطاقة الإنخراط
ويقع إيداع القائمة وجوبا بمقر الجمعية مقابل كشف في الوثائق ممضى و مختوم من الجمعية.
ويعتبر هذا البلاغ إستدعاء رسمي لكافة المنخرطين علما و أنه في صورة عدم إكتمال النصاب القانوني لتلك الجلسة فان جلسة ثانية تعقد بنفس المكان بعد ساعة مهما كان عدد الحاضرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115