المصري البورسعيدي ينهي ازمة رامي البدوي

افادت مصادر اعلامية مصرية اليوم الجمعة 28 جوان 2024

أن المصري البورسعيدي اتفق مع مدافعه التونسي السابق رامي البدوي لتقسيط مستحقاته على دفعتين، مع حصوله على الدفعة الأولى فورا.

ونقلت مصادر اعلامية عن مسؤولين في الفريق البورسعيدي إن إدارة الفريق قد دفعت القسط الأوّل من الغرامة المُسلّطة عليه و اتفق مع البدوي على دفع القسط الثاني بعد شهرين من الآن.

وكان رامي البدوي قد حصل على حُكم لصالحه يقضي بدفع المصري البورسعيدي مبلغا يناهز 560 ألف دولار لفائدته، وهو ما تسبب في منع الفريق من الانتداب مما دفع إدارته إلى الإسراع في الاتصال باللاعب لفض الإشكال ورفع المنع من الانتداب في مرحلة أولى، من ثم الحصول على رخصة المشاركة في المسابقات الأفريقية للأندية في مرحلة ثانية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115