شكوك بشأن مشاركة ميسي في لقاء الارجنتين والبيرو

لا تزال مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده

في لقائه ضد منتخب البيرو يوم الاحد 30 جوان 2024 في الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت تونس في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024) ،محل شكوك .

ويلتقي منتخب الأرجنتيني مع نظيره البيروفي في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وذكر الموقع الالكتروني الرسمي لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية أن ميسي غاب عن التدريب المسائي للاخير للمنتخب الأرجنتيني في ميامي قبل لقاء بيرو.

وتأهل منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.

ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات فنزويلا والمكسيك والإكوادور وجامايكا.

وتشير تقارير ارجنتينية إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل نيل قسط من الراحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية يوم الرابع من جويلية القادم.

وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب زملاؤه في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأمريكية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي الأمريكي البالغ من العمر37 عاما خضع للعلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وقال ميسي للصحفيين بعد فوز الأرجنتين 1 / صفر على تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إنه شعر "بعدم راحة" في ساقه اليمنى منذ الدقائق الأولى من عمر اللقاء، لكنه استطاع إكمال المباراة حتى النهاية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115