كريستيانو رونالدو يطلب من ادارة النصر التعاقد مع خليفة ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة 28 جوان 2024

أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من مجلس إدارة نادي النصر السعودي التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، مهاجم أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أورده موقع "caughtoffside" الإنقليزي، فإن رونالدو يتمنى أن يتعاقد النادي السعودي مع مهاجم جديد لمرافقته في الموسم المقبل، ويفكر النجم البرتغالي في خليفة للسنغالي ساديو ماني، المُتوقع رحيله.

ولا يخفى عن العميان ان رونالدو وجد صعوبة في تكوين ثنائي ناجح مع ماني، الذي انضم إلى النصر الصيف الماضي، ولم يتمكن الدولي السنغالي من أن يصبح الشريك المثالي للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

ونظرًا لهذا الوضع، قيل أن الإدارة النصراوية ستكون على استعداد للتخلص من عبئ ماني هذا الصيف، وترك مساحة شاغرة في التشكيلة الأساسية للاعب جديد بجوار رونالدو.

 وطبقًا للمصدر المذكور، فإن قائد النصر يبحث عن لاعب بمواصفات ديابي، الذي ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع أستون فيلا، لكن لا يبدو أن النادي الإنقليزي سيكون مُستعدًا للتخلي عن نجمه الشاب بسهولة، خاصة في ظل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الفرنسي موسى ديابي صاحب الـ 24 عامًا قد رفض عرضًا ضخمًا للانتقال إلى النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023، وفضل الذهاب إلى فريق أستون فيلا لمدة 5 سنوات، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115