محمود الخطيب يحسك مستقبل علي معلول مع الاهلي

تحدث الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تطورات ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي المصري،

مع المارد الاحمر في ظل إصابته بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته مع الفريق في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ومع اقتراب انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقال عبد الجواد في تصريحات اعلامية أمس الخميس 27 جوان 2024 أن تجديد عقد علي معلول، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي هو أولوية لدى إدارة الأهلي تكريما للاعب على الفترة التي قضاها وفي ظل إصابته التي تصعب عملية الحصول على عقد احترافي مناسب.

وأوضح عبد الجواد أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي أصدر فرمان بالتجديد مع علي معلول، لمدة موسم واحد، وتنفيذ كل طلباته، وذلك تقديرًا لمجهوده مع الفريق ودعمًا له، وذلك رغم توقف التفاوض بسبب رغبة اللاعب في عرض مالي أكبر قبل إصابته.

وأتم عبد الجواد حديثه مؤكدًا أنه بعد فرمان الخطيب بالتجديد مع معلول أصبح الأمر منتهي مشيرًا إلى أن ما تم هو سنة حميدة يتبعه الأهلي مع لاعبيه في الفترة الحالية.

وينتهي عقد علي معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي ليخوض النادي جولات للتفاوض قبل أن يتعرض للإصابة خلال مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جاءت بقطع في وتر أكيلس، مما أدى لتوقف التفاوض.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115