تحضيرا للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024 : ضبط كل الاستعدادات لتأمين مرافقة طبية جيدة وآمنة لرياضيينا

️ في إطار الإعداد للألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024

وتأمين متابعة ومرافقة طبية جيدة لكل الرياضيين المترشحين وتوفير أفضل الظروف الصحية الآمنة لهم على امتداد كل مراحل المنافسات أشرف رئيس الديوان شكري بن حسن مساء امس الأربعاء 26 جوان 2024 على جلسة عمل نظّمها مكتب الإعداد الأولمبي ومتابعة رياضيي النخبة بوزارة. الشباب و الرياضة بالتنسيق مع الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات ANAD والمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة خصصت لضبط كل الاستعدادات من أجل ضمان سلامة الرياضيين والحرص على وقايتهم وتأمينهم خاصة فيما يتعلق بمكافحة المنشطات.

وقد حضر هذه الجلسة كل من المكلفة بمهمة بالديوان وبتسيير مكتب الإعداد الأولمبي مها الزاوي والمكلفة بتسيير ادارة النخبة سناء الصيد والمدير العام للمركز الوطني للطب وعلوم الرياضة المنذر قبّوج والملحق بالديوان بمكتب الإعداد الاولمبي سامي القصيري والمسؤول عن متابعة رياضيي النخبة عاطف بلوزة ورئيس الجمعية التونسية للطب الرياضي وعضو اللجنة الطبية للألعاب الأولمبية باريس 2024 ماهر الزهار وعدد من الإطارات الطبية وشبه الطبية للوفد المرافق للرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية والبارالمبية باريس 2024.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115