اتفق ودي بين مروان الصحرواي ونادي فيوتشر المصري

كشف مصادر صحفية مصرية اليوم الجمعة 21 جوان 2024

أن مسؤولو نادي مودرن فيوتشر المصري انطلقوا في مفاوضات مع المدافع التونسي مروان صحراوي لحل أزمة المستحقات المتأخرة لدى اللاعب والتي أدت إلى إيقاف قيد النادي خلال الساعات الأخيرة.

وقال موقع "اليوم السابع" المصري إنه تم الاتفاق مع اللاعب على حل الأمر بشكل ودي من خلال دفع المستحقات وذلك لرفع عقوبة إيقاف القيد وتلقت الجامعة المصرية لكرة القدم إخطارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بوقف قيد فريق مودرن فيوتشر بسبب مستحقات المدافع التونسي مروان الصحراوي.

وكانت غرفة تسوية النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم قررت نهاية العام الماضي تغريم نادى مودرن فيوتشر 941 ألف دولار تعويضا لصالح مروان صحراوي بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي خلال فترة لعبه بالفريق.

ولعب مروان صحراوي لصالح مودرن فيوتشر موسم 2022 في صفقة انتقال حر وذلك حتى نهاية الموسم قبل فسخ تعاقده مع الفريق ليخوض خلال تلك الفترة التي قضاها مع الفريق 13 مباراة ويحصد لقب كأس الرابطة وقام نادى مودرن فيوتشر بالطعن على تلك الغرامة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115