لقاء النادي الصفاقسي والشبيبة القيروانية بحضور المدرب الجديد

بعد الاتفاق الحاصل بين إدارة النادي الصفاقسي والشبيبة القيروانية تقرر تقديم اللقاء إلى عشية السبت 15 أكتوبر عوضا عن الأحد بملعب الطيب المهيري بصفاقس بداية من الساعة الخامسة مساء أي تحت الأضواء الكاشفة.

وسيدخل النادي الصفاقسي في تربص مغلق بأحد النزل بداية من مساء الخميس بما أن المجموعة ستضم 20 لاعبا فقط في حين ستحل الشبيبة بصفاقس عشية الجمعة لقضاء ليلتها بأحد النزل في المدينة.
وحسب مصادر مقربة من هيئة النادي الصفاقسي فقد علمنا أن امكانية تواجد المدرب الجديد للأسود والأبيض في المنصة الشرفية وارد بكثرة لمتابعة اللقاء وأخذ فكرة شاملة عن المجموعة قبل الانطلاق في العمل بداية الأسبوع القادم خاصة وأن الأنظار أصبحت متجهة نحو المدرسة الهولندية وتحديدا المدرب اندري باوس. ولئن لم تقدم بعد هيئة خماخم على الاعلان الرسمي إلا أن نهاية الأسبوع ستشهد الكثير من المفاجأة بخصوص المدرب الجديد للنادي الصفاقسي بعد أن طال حبرها كثيرا سيما وأن المفاوضات مازالت جارية ولم يقع بعد امضاء العقود.

غياب ندوي
بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي أمام نادي حمام الانف السبت الفارط وبعد الفحوصات التي أجراها اللاعب يوم الثلاثاء فقد تأكد غياب المنتدب الجديد ندوي على لقاء الشبيبة السبت القادم ومن المنتظر أن يقع اجراء فحص أخير صبيحة الخميس لتحديد الراحة المطلوبة للاعب والتي لن تتجاوز على أقصى التقدير الثلاث أسابيع بما أن الإصابة عضلية بالأساس.

ويكلو
لئن نجحت الهيئة الجديدة في فتح الأبواب أمام الجماهير لمتابعة تمارين النادي فإن الإطار الفني قرر غلق الأبواب في الحصتين الأخيرتين ليومي الخميس والجمعة حتى تجري المجموعة مباراة تطبيقية تحت أنظار الجربي والدرقاع بالإضافة إلى التركيز التام على المقابلة بعيدا عن أي ضغط جماهيري. هذا المطلب استجاب له الأحباء بصدر رحب من أجل مصلحة الفريق خاصة وأن الهيئة لم تحرمهم من متابعة التمارين بداية الأسبوع.

اشتراكات
لم يقع بعد الاعلان عن عملية بيع تذاكر لقاء الصفاقسي والشبيبة ومن المرجح أن تتجه النية نحو التعويل على الاشتراكات فقط مثلما سبق في اللقاء الفارط أمام جرجيس حتى يتسنى للجماهير اقتناء أكبر عدد ممكن من الاشتراكات والتي وصل عددها إلى 4 آلاف اشتراك إلى حد الأن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115