عقوبات بالجملة للنادي الافريقي

 اصدر مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم امس الاربعاء 5 جوان 2024

جملة من القرارات و العقوبات التأديبية كان فيها نصيب الاسد لفريق النادي الافريقي بعد احداث لقاء الدربي الاحد الماضي امام الترجي كما شملت العقوبات فريق نجم المتلوي وفي مايلي أبرز ها:

-تسليط عقوبة اللعب دون حضور الجمهور على النادي الافريقي وتغريمه ب10 آلاف دينار بسبب رمي المقذوفات نتج عنه اصابة عدد من اعوان الامن وكذلك مساعد مدرب الترجي الرياضي مع الزامه بجبر الضرر المادي الحاصل على تجهيزات ملعب حمادي العقربي برادس اثر الاحداث التي عرفتها مقابلته ضد الترجي الرياضي يوم 2 جوان الجاري والذي وقع تقديره بصفة اولية من طرف الحي الوطني الرياضي بمبلغ قدره 95.380.000 دينار.

– ايقاف لاعبي النادي الافريقي اسكندر العبيدي ومحمد امين الحمروني عن النشاط الرياضي ودعوتهما للمثول امام مكتب الرابطة على خلفية ادخالهما للشماريخ الى ملعب حمادي العقربي برادس في مباراة دربي العاصمة.

– معاقبة نجم المتلوي بمقابلتين دون حضور الجمهور مع خطية مالية قدرها 7500 دينار بسبب العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات على ارضية الميدان من قبل جماهيره في المباراة التي جمعت فريقه بقوافل قفصة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115