النجم الساحلي يتفاجىء بصدور بلاغ عن جامعة كرة السلة يشكك في نزاهة رئيس مجلس التحكيم الرياضي

اصدر مساء امس الاحد النجم الرياضي الساحلي عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك

بلاغا عبر من خلاله عن تفاجئه بصدور بلاغ عن جامعة كرة السلة يشكك في نزاهة رئيس مجلس التحكيم الرياضي و في ما يلي نص البلاغ:

يهم جمعية النجم الرياضي الساحلي اعلام الراي العام بانها فوجئت بصدور بلاغ عن الجامعة التونسية لكرة السلّة تضمّن تشكيكا في نزاهة وحياد رئيس مجلس التحكيم الرياضي كما تضمن معطيات مغلوطة وهي تتعهّد بأعلام الراي العام بجميع التفاصيل بعد فصل النزاع بوجه بات من طرف هيئة التحكيم الرياضي ، احتراما منها للقانون و للهياكل الرياضية طالما ان الملف لا يزال على بساط النشر .
وحيث صدر قرار عن رئيس مجلس التحكيم الرياضي يقضي بقبول مطلب إيقاف التنفيذ شكلا و أصلا و تعليق مباريات مجموعة التتويج لمدّة سبعة أيام بداية من تاريخ صدور القرار في 31 ماي 2024 لتتمكن المحكمة الرياضية المتعهّدة بالطعن الأصلي من البتّ فيه بصفة استعجالية خلال هذه المدّة.
و بالرغم من ان القرار يقضي بإيقاف مباريات مجموعة التتويج لمدّة 7 أيام الا ان الجامعة التونسية لكرة السلّة قد تعمّدت عدم الإذعان للقرار المذكور و ذلك بقيامها بتعيين مقابلات نصف النهائي من مرحلة التتويج يوم الأربعاء 5 جوان 2024 بالرغم من ان الاجل المضروب ينتهي يوم الجمعة 7 جوان 2024 و ذلك تطبيقا للقانون .
و حيث تعلم الهيئة التسييرية لجمعية النجم الرياضي الساحلي الجماهير بانها ستتولى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حفاظا على حقوق الجمعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115