تطورات جديدة في أزمة 'كريستو' مع الاهلي

أسفرت الساعات الماضية عن تطورات جديدة تتعلق بأزمة التونسي محمد الضاوي 'كريستو'، محترف الأهلي المصري.

ووفق ما أكدته مصادر اعلامية مصرية اليوم الجمعة 31 ماي 2024 فإن 'كريستو' يرفض الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة من فريق القلعة الحمراء، حيث طلب الرحيل بشكل رسمي ونهائي خلال الفترة المقبلة.

كما طالب اللاعب السابق للنجم الساحلي بالحصول على بقية مستحقاته المالية في عقده مع النادي الاهلي، والذي يستمر لمدة 3 سنوات مقبلة.

يأتي ذلك بسبب تهميشه وغيابه عن المشاركة مع الاهلي خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتنتظر إدارة النادي الاهلي، عودة محمد الضاوي 'كريستو'، في نهاية الأسبوع الحالي، من إجازته في تونس، حتى يتم عقد جلسة معه لحل الأزمة.

وقرر الاطار الفني في الفريق الاستغناء عن خدمات اللاعب لتوفير مكان أجنبي في قائمة الفريق، وهناك مساع من أجل اقناعه بالخروج على سبيل الإعارة، في ظل أن صفقة 'كريستو' كلفت الأحمر 2 مليون دولار.

ويرفض مسئولو القلعة الحمراء فسخ العقد معه، أو دفع بقية راتبه في المدة المتبقية من عقده.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115