السجن لسنة لنجم الاهلي المصري

قضت احدى المحاكم الجناحية بشرق القاهرة اليوم الخميس 30 ماي 2024 بالسجن

في حق لاعب الأهلي المصري حسين الشحات لمدة عام مع ايقاف التنفيذ بتهمة التعدي وسب لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية.

وقضت المحكمة كذلك بحرمان اللاعب المصري من عضوية أي هيئة رياضية بعد ثبوت تعديه وسبه للاعب بيراميذر أثناء المباراة التي جمعت بين فريقيهما العام الماضي وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وتعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى المصري اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وشتمه أمام ملايين المشاهدين.

وتقدم اللاعب المغربي ببلاغ ضد لاعب الأهلي اتهم فيه زميله باستخدام العنف والقوة ضده والتهديد والتخويف والبلطجة وتوجيه عبارات السب والقذف والإهانة والتهديد بالإيذاء الجسدي بحق الشاكي وبحق والدته بل وصفعه على وجهه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115