مراد المستيري في الندوة الخاصة بقائمته الإنتخابية: «كرة اليد هي غرامنا ...»

عقد أمس مراد المستيري ندوة صحفية خصصها لتقديم قائمته المترشحة لانتخابات الجامعة المقرر إجراؤها في المنستير يوم 30 أكتوبر الجاري وللحديث عن أهم نقاط البرنامج الذي سيراهن عليه خلال هذه الانتخابات، هذه الندوة تمت بحضور كافة

أعضاء القائمة وعدد من الوجوه الرياضية في كرة اليد وتعرفنا من خلالها على مهام كل مرشح في صورة الفوز.

تم في مستهل الندوة تقديم الأعضاء المرشحين ضمن قائمة مراد المنستيري الذي أكد أنه حرص على أن تكون الكفاءة والتكوين الأكاديمي هما العنصر المميز لقائمته التي بين أنها تضم كل الشرائح العمرية وتراعي التقسيم الجغرافي اعترافا بالعمل الذي تقوم به الرابطات والدور الذي تضطلع به في خدمة كرة اليد.

كما بين مراد المستيري أنه حرص على عدم وجود لاعبين قدامى في قائمته حتى يضمن تواصلا مباشرا بينهم وبين المنتخب في قادم الأيام وتتاح لهم فرصة الحياد في التقييم والمشورة بالتعاون مع الإدارة الفنية ضمن برمجة واضحة.

وأكد رئيس القائمة أن المدة النيابية الماضية كانت فيها ايجابيات وسلبيات تتحملها المجموعة كاملة بمن فيها الرئيس السابق كريم الهلالي ومنافسه الوحيد في انتخابات الجامعة وأنه لا بد من الإعداد لغد أفضل عبر وعود واقعية تتماشى مع ما هو موجود.

مدرسة للمدربين، وكرة اليد لذوي الإحتياجات الخصوصية
نص البرنامج الإنتخابي لقائمة مراد المستيري على احداث المدرسة التونسية للمدربين تكون تحت اشراف الإدارة الفنية ومن اولوياتها رسكلة الفنيين والمدربين مع ارساء برنامج تربوي فيدرالي موجه أساسا للأندية المكونة للاعبين الشبان إضافة إلى ارساء اختصاص كرة اليد لذوي الإحتياجات الخصوصية مع بعث برنامج المدرسة الصيفية يكون ذلك عبر مزيد نشر كرة اليد الشاطئية وتوسيع مجال تعاطيها.

ارساء ميثاق المنتخب ومديران رياضيان
وبين مراد المستيري أنه سيكون هناك مديران فنيان على رأس المنتخبات الوطنية واحد للذكور وآخر للإناث تعهد لهما مهمة التسيير المباشر والمستقل لشؤون المنتخبات مؤكدا على انه وفي صورة فوز قائمته فأنه سيتم ارساء ميثاق للمنتخب يتم عبره تحديد واجبات وحقوق اللاعبين واللاعبات.

الإجازات الالكترونية والتأكيد على اللامركزية
وبين المستيري أيضا أنه سيتم ضمان حضور ما لا يقل عن 3 أعضاء من العنصر النسائي سواء في تركيبة المكتب الجامعي أو في الرابطات مع إحداث هيئة تسييرية تتكون من خمسة أعضاء تعهد لهم مهام مباشرة ومتابعة التسيير اليومي للجامعة ومختلف هياكلها مؤكدا على ضرورة تفعيل اجراءات ارساء منظومة الإجازات الالكترونية حتى يتسنى العمل بها بداية من الموسم القادم.
وبين أيضا رئيس القائمة أنه ستتم المواصلة في تكريس سياسة القرب من الجهات من أجل وضع حد للمركزية اعترافا بالدور الهام الذي تقوم به الرابطات التي اوضح أنه سيكون بامكان رؤسائها تقلد شرف مهام رئاسة وفود المنتخبات في الخارج.

منح وحديث عن البطاقة الذهبية الشرفية
كما أكد أيضا المستيري أنه سيتم تخصيص منح ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115