تذاكر مباراة الأهلي والترجي نفدت في غضون ساعتين

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" أن مباراة الأهلي وضيفه الترجي الرياضي

في إياب نهائي رابطة الابطال الإفريقية ستقام بجماهير كاملة العدد أوضح الكاف على موقعه الرسمي اليوم الجمعة 24 ماي 2024 أن تذاكر المباراة نفدت في غضون ساعتين فقط بعد طرحها للبيع مما يعد بأن يكون نهائيا مثيرا بين اثنين من أكبر الأندية الإفريقية.

وأشار الكاف إلى أن الطلب الهائل على تذاكر هذه المباراة يؤكد الاهتمام المتزايد بمنافسة أندية كرة القدم الإفريقية مضيفا أن الأمر تطلب من الاتحاد الإفريقي بالتعاون مع إدارة الأهلي بصفته النادي المضيف تعزيز خطط السلامة والأمن حول وداخل ملعب القاهرة الدولي الذي يستضيف المواجهة الحاسمة.

ومن المقرر أن تتابع أكثر من 90 دولة المباراة النهائية في أجزاء مختلفة من العالم بما في ذلك إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، وأمريكا وجنوب المحيط الهادي وشدد الكاف على أن مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سوف يتمكنون من متابعة النهائي بلغتهم الخاصة وعلى العديد من منصات الكاف.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115