مارسيل كولر مدرب الأهلي:" من يتصور المباراة سهلة هو شخص حالم"

دعا السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري اليوم الجمعة 24 ماي 2024

خلال مؤتمر صحفي عقده للحديث عن مواجهة نهائي رابطة الابطال الإفريقية جماهير الأهلي إلى الحضور بكثافة.

وتحدث كولر قائلا: "نحتاج جمهور الأهلي غدا وأن يشعر الخصم أنه يلعب خارج ملعبه وأمام جمهور قوي أتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة لا يوجد أي فارق بين النهائيات والمباريات العادية نحن هنا في الأهلي وأنا بشكل شخصي أتعامل مع كل المباريات بالجدية ذاتها".

وأضاف كولر "أعرف أنه لو استقبلنا هدفا يجب أن نسجل هدفين ونحن نعي ذلك تماما وسنحاول منع الترجي من تسجيل أي هدف وحتى لو حدث فإن كل اللاعبين يعرفون أن الدقائق المتبقية مع دعم الجمهور يجب أن نعمل لتسجيل هدفين سنؤدي كل ما لدينا للفوز".

وأكمل "مهمتي أجهز اللاعبين لكل شيء.. من رأى مباراة الذهاب يعرف جيدا قوة الترجي وأن الفريقان فرصهم متساوية ومن يتصور العكس أو أن المباراة سهلة فهو شخص حالم وهذا لن يحدث لا يوجد أي لاعب يشعر بالاستهانة بالمباراة وكل منهم يعرف قوة الترجي جيدا أحضر نفسي وأحضر اللاعبين لكل السيناريوهات الممكنة لنستطيع التعامل مع أي موقف يحدث".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115