كرة اليد: «العلويني» يعود و«سلاحجي» مع الترجي في بطولة إفريقيا

سيكون كمال العلويني صانع ألعاب الترجي الرياضي حاضرا في مباراة فريقه ضد شبيبة الشيحية لحساب الجولة الرابعة من بطولة هذا الموسم بعد أن تخلص من كامل أوجاع الإصابة التي تعرض لها مؤخرا ومنعته من خوض مباراة الجولة الماضية.

وكان كمال العلويني قد خاض كافة تمارين هذا الأسبوع إلى حد اخر حصة تدريبية ليوم أمس صحبة بقية المجموعة التي ستكون وبصفة رسمية معززة بخدمات الحارس الدولي سابقا الجزائري عبد المالك سلاحجي خلال نهائيات بطولة افريقيا للأندية البطلة التي ستقام في بوركينا فاسو بداية من 21 أكتوبر الجاري وسيكون خلالها فريق باب سويقة الممثل الوحيد لكرة اليد التونسية بعد اعتذار النادي الإفريقي الوصيف عن المشاركة بعد أن كان قد عزز أيضا صفوف الترجي في بطولة العالم للأندية الأخيرة في قطر.
وينتظر أن يقدم سلاحجي الإضافة صحبة الثنائي مروان مقايز والحارس الشاب اسكندر سليم الذي قدم إلى حد الان مردودا طيبا خاصة في مباراة سبورتينغ المكنين.
وتجدر الإشارة إلى أن الترجي الرياضي سيخوض نهائيات بطولة افريقيا للأندية البطلة في المجموعة الأولى جنبا إلى جنب مع الأهلي المصري وكيمون الكونغولي وموينيه الكامروني والشرطة الرواندي.

الجولة الرابعة من بطولة الأكابر
حوار لا يقبل القسمة بين طبلبة والحمامات
مركز رابع من أجل خوض مرحلة التتويج والمراهنة على اللقب هدف أكثر من فريق خلال بطولة هذا الموسم في المقدمة نسر طبلبة السائر بثبات إلى حد الان وجمعية الحمامات ملاحقه المباشر اللذان سيكونان وجها لوجه من اجل هذا الهدف خلال مباراة هذه الجولة الرابعة التي سيكون فيها في المقابل الثلاثي شبيبة الشيحية وساقية الزيت ومكارم المهدية.

وستنزل جمعية الحمامات المنتشية بفوز الجولة الماضية على حساب الجار بعث بني خيار إلى طبلبة لملاقاة نسر المكان في مباراة سيكون عنوانها الهزيمة ممنوعة من أجل البقاء في المركز الرابع ودعم موقعه فيه بثلاث نقاط اضافية بالنسبة لنسر طبلبة ومن أجل اعتلاء ذاك المركز لأول مرة في بطولة هذا الموسم بالنسبة لأبناء الحمامات.

أما شبيبة الشيحية فستكون اليوم في مهمة أكثر من صعبة حين تنزل ضيفة على حامل اللقب الترجي الرياضي في حوار مؤكد ستكون خلاله موازين القوى متباينة شأنها شأن ساقية الزيت التي ستتحول إلى القرجاني لملاقاة الوصيف النادي الإفريقي بينما ستحل مكارم المهدية التي مازالت بعيدة إلى حد الان عن مستواها في دربي الأجوار ضيفة على النجم الساحلي الذي يبدو أنه يعاني من بعض المشاكل خاصة بعد أن كاد ينقاد إلى الهزيمة في لقاء الشيحية وفاز بفارق هدف وحيد.

دليل الفرجة:

قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – شبيبة الشيحية (ساسي وبن جماعة)

قاعة جمال س 16:00:
نادي جمال – سهم منزل حر (بن أحمد والقمري)

قاعة بني خيار س 16:00:
بعث بني خيار – سبورتينغ المكنين (خنيسي وبوعلوشة)

قاعة طبلبة س 16:00:
نسر طبلبة – جمعية الحمامات (فريخة والقرقوري)

القاعة الأولمبية بسوسة س 18:00:
النجم الساحلي – مكارم المهدية (عباسي وشمروخي)

قاعة القرجاني س 16:00:
النادي الإفريقي – ساقية الزيت (بزويش وبن صالح)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115