الكرة الطائرة: الجولة الثانية من بطولة الأكابر الكلاسيكو يغيب عن الشاشة

هل يكون الإنتصار الثاني للنادي الصفاقسي أم يواصل النجم الساحلي فرض سيطرته؟ هل يتمكن نادي تونس الجوية ومستقبل المرسى والأولمبي القليبي واتحاد قرطاج على تدارك هزيمة الجولة الإفتتاحية؟ وهل تستهل المولدية الموسم ورحلة البحث عن البقاء بانتصار أم تواصل

بنفس سيناريو الموسم الفارط؟ أسئلة سنتعرف على إجاباتها مع انطلاق الجولة الثانية من بطولة الأكابر.

وسيكون الموعد اليوم مع أول كلاسيكو في الموسم سينزل خلاله في قمة مباريات هذه الجولة النادي الصفاقسي ضيفا على الوصيف النجم الساحلي انطلاقا من الرابعة والنصف بعد الظهر، مباراة ستكون خلالها الأهداف متباينة بين فريق عاصمة الجنوب الساعي إلى استعادة موقعه في مشهد الكبار الذي سيكون حتما عبر الخروج بنتائج مباريات الكلاسيكو وبين فريق جوهرة الساحل الذي سيسعى إلى الخروج بانتصار الخطوة الأولى في هذا الموسم الذي يمني خلاله النفس بإعتلاء منصة التتويج التي فرط فيها في موسمين متتاليين للترجي الرياضي. ويعول النادي الصفاقسي على عزيمة شبانه للخروج بنتيجة المباراة التي ستكون هامة جدا في بقية المشوار أمام النجم الساحلي المعزز بكافة نجومه والذي كان قد عزز منذ أيام صفوفه بالكوبي يواندري كيندلان وابن فريق عاصمة الجنوب محمد سليم الشكيلي.
ولن تكون مباراة الكلاسيكو والقمة بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي لهذه الجولة منقولة تلفزيا بسبب عدم التوصل إلى حد الان إلى اتفاق حول حقوق البث بينما ينتظر أن نشاهد مباراة الجولة القادمة بين سعيدية سيدي بوسعيد والنجم الساحلي على إحدى شاشات التلفزات الخاصة التي كانت الجامعة قد دخلت معها مؤخرا في مفاوضات.

11 أكتوبر سحب بطولة الكبريات
سيتم يوم 11 أكتوبر الجاري بمقر الجامعة وانطلاقا من السابعة مساء سحب قرعة روزنامة بطولة الكبريات للوطني ‹أ› التي كان من المقرر انطلاق مبارياتها يوم 24 سبتمبر وتم تأجيلها إلى موعد مازال لم يحدد بعد بسبب عدم جاهزية الفرق المعنية.

قاعة قرطاج س 16:00:
سعيدية سيدي بوسعيد – نادي تونس الجوية (الكوكي وبن مجدوبة)

قاعة جندوبة س 17:00:
مولدية بوسالم – مستقبل المرسى (النمسي والتونسي)

قاعة بن نصر س 16:00:
الأولمبي القليبي – اتحاد قرطاج (بن شيخة والغراري)

القاعة الأولمبية بسوسة
س 16:00:
النجم الساحلي – النادي الصفاقسي (بن يوسف وريدان)
اتحاد النقل الصفاقسي والترجي الرياضي: معفيان

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115